المحتوى الرئيسى

شابيكوينسي يبدأ في بناء فريق جديد

12/25 13:41

 بدأ نادي شابيكوينسي الذي قفد تقريبا معظم فريقه في حادث طيران مأساوي الشهر الماضي في كولومبيا في بناء فريقه بالاعلان عن أولى التعاقدات استعدادا لخوض بطولة كأس ليبرتادورس.

وقال رئيس النادي، بلينيو ديفيد دي نيس فيليو، في تصريحات نشرتها صحيفة (أو ستادو دي ساو باولو): "إن تشكيل فريق جديد سيجلب الكثير من السعادة، ولكننا لن ننسى أبدا المحاربين الشجعان الذين أوصلونا إلى ما نحن عليه الآن".

وأعلن شابيكوينسي في الايام الماضي عن تعاقداته الجديدة للموسم الجديد، حيث يوجه أنظاره على بطولة كأس ليبرتادورس التي يلعب فيها بالمجموعة السابعة مع ناسيونال الاوروجوائي ولانوس الارجنتيني وزوليا الفنزويلي.

وضم الفريق الحارس الياس من نادي جوفينتودى، والمدافع، دوجلاس جرولي، القادم من كروزيرو، ولاعب الوسط دودو، من أتلتيكو مينيرو والمهاجم روسي، من جوياس.

ولا يزال النادي يتفاوض حتى الآن مع عدد قد يصل إلى 15 لاعبا من أجل ملأ الفراغ الناتج عن وفاة 19 من لاعبيه في تحطم الطائرة يوم 28 نوفمبر الماضي ضمن 71 لقوا مصرعهم في الحادث.

ويلعب شابيكوينسي في كأس ليبرتادورس لأول مرة في تاريخه باعتباره بطل بطولة كأس سودأمريكانا، التي كان متجها لخوض ذهاب نهائيها أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي عندما وقع الحادث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل