المحتوى الرئيسى

كيف سيحتفل لاعبو بايرن ميونيخ بالكريسماس؟

12/24 15:47

لاعبو البايرن يكشفون عن طريقة احتفالهم بالكريسماس

أعلن لاعبو فريق بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب بطولتي الدوري والكأس المحليتين، عن الطريقة التي سيحتفلون بها بإجازة الكريسماس.

وقال توماس مولر، مهاجم وجناح الفريق البافاري، في تصريحات نقلها موقع البايرن الرسمي: "خلال الإجازة من الضروري أن أعيد شحن البطاريات، إنه يوم خاص ولكن لا يمكنني الاحتفال به أكثر مما كنت أفعل وأنا طفل في بيتي ومع عائلتي".

أما القائد فيليب لام فعلق على أسلوبه في الاحتفال: "إنه احتفال مهم بالنسبة لنا. ابني يتحضر له، ووجود طفل يذكرني بأيام الطفولة ويعيدني إليها. سنغني معا قبل أن نقدم الهدايا. شقيق زوجتي هو من سيعد الطعام، وأيا كان الطعام الذي سيقدمه سأكون أنا أول من يتذوقه".

وتحدث النمساوي ديفيد ألابا موضحاً: "الهدايا ستكون تحت الشجرة، سأسترخي وأطلب الطعام وأنا أتوق لرؤية جميع أفراد أسرتي خلال هذه الإجازة في النمسا".

وبالنسبة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي فسيكون الوضع مختلفا بسبب حمل زوجته آنا، حيث قال: "أجمل هدية لي ولعائلتي كلها هي أن تحمل زوجتي هذا الطفل، سيكون هناك الكثير من الطعام الجميل للتناول، لا أدري ماذا سيكون الطعام لأن زوجتي هي المسؤولة عن تلك الأمور".

من جانبه، سيسافر الفرنسي كينجسلي كومان إلى فرنسا للاحتفال مع عائلته ولتناول طعام فرنسي خاص في هذه الرحلة.

أما مواطنه فرانك ريبيري فبطبيعته كشخص مسلم لا يخصه الاحتفال سيكون وضعه مختلفا، حيث تحدث قائلاً: "أمي وأبي دوماً يتشاركان في إعداد طعام عظيم معاً ولكن أهم شيء هو الأجواء. أنا أستمتع بأن نكون معاً عائلتي وأبي وأمي والأبناء".

من جانبه، سيستغل ريناتو سانشيز لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عاماً العطلة للسفر لمدينة لشبونة التي عاش فيها طيلة عمره قبل الانتقال لبايرن في صيف العام الحالي، بينما سيسافر دوجلاس كوستا إلى جنوب البرازيل، ونفس الأمر سيتكرر مع رافينيا.

أما التشيلي أرتورو فيدال فسيسافر إلى دبي لقضاء الإجازة بها، ولن ينطلق نحو بلاده حيث سيقضي الإجازة في أجواء دبي مع عائلته.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيسافر إلى شمال إيطاليا لزيارة عائلته وأصدقائه، حيث قال: "سأعد بنفسي التورتيليني فهو طبقي المفضل وأيضاً الطبق المفضل لعائلتي وأصدقائي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل