المحتوى الرئيسى

أشهر قصص الحب بين مشاهير هوليوود تفشل في 2016

12/24 15:16

شهد عام 2016 العديد من المفارقات في الوسط الفني ، أشهرها انفصال الثنائي العالمي "براد بيت" و"أنجلينا جولي" بعد قصة حب أسطورية دامت أكثر من 12 عاما اثمرت عنها 6 أبناء، وباتوا "حديث الساعة" حيثُ تصدرت أخبارهما عناوين الصحف العالمية.

يبدو أن عام 2016 لم يمر على عدد من مشاهير هوليوود مرور الكرام ،  ولم يكن ضيفا خفيفا على قلوبهم، حيثُ كتب نهاية أشهر قصص الحب في الوسط الفني ، كما شهد على قصص حب وخطوبة لم تكتمل.

في السطور الآتية نرصد لكم أشهر قصص الحب التي تم تحطيمها في عام 2016...

استحوذ خبر انفصال الممثل الأمريكي براد بيت عن النجمة العالمية أنجلينا جولي على اهتمام الصحف العالمية، لأنها لم تكن قصة حب عادية ، حيثُ كان الثنائي مثالا لقصص الحب الأسطورية، فجاء خبر إنفصالهما بمثابة صدمة للجميع.

والغريب في الأمر، أن الانفصال لم يتم بالشكل الذي يليق بنجوميتهما، فقد قامت أنجلينا برفع دعوى قضائية على بيت بشأن حضانة الأطفال الستة "مادوكس وشيلوه وباكس وزهرة والتوأمان فيفيان ونوكس"، ومن هنا أعلن الأخير الحرب على أنجلينا حتي ينتهى المطاف بهما في المحاكم.

انتهت قصة الحب التي جمعت بين المغنية الأمريكية ماريا كاري والملياردير الأسترالي جيمس باكر بنهاية درامية مأساوية، فقبل موعد الزفاف بأيام قليلة أعلن الثنائي خبر انفصالهما، واحتدم الصراع بينهما حينما طالبت ماريا جيمس بمبلغ مالي قدر 50 مليون دولار أمريكي تعويضا عن الخسائر التي ترتبت عن إنهاء العلاقة.

وزعمت ماريا أنها اضطرت لإلغاء جولتها الغنائية والتنقل من منزلها بصحبة أبنائها من أجل العيش معه في منزله، وتعويضا عن الاتهام الذي وجه إليها وهو خيانته له مع راقص فرقتها بريان تاناكا، كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ماريا ساءت حالتها النفسية بعد الانفصال، وهو الأمر الذي جعلها تلغي جولتها الغنائية بأمريكا الجنوبية حتي تتحسن حالتها النفسية.

بعد قصة حب طويلة دامت 11 عاما وعلاقة صداقة قوية، أعلن الثنائي العالمي بيف شرابير وناعومي واتس خبر إنفصالهما عقب أيام من إنفصال براد بيت وأنجلينا جولي.

وأدلى الثنائيان المنفصلان ببيان مشترك لمجلة People الأمريكية، قالا فيه :"على مدى الأشهر القليلة الماضية توصلنا إلى أن أفضل طريقة للاستمرار لنا كأسرة واحدة هي الانفصال ونحن نحترم فضولكم ودعمكم لنا، ولكن نطالب الصحافة أن تضع في اعتبارها أطفالنا واحترام حقهم في الخصوصية، فنحن نتطلع لخطط حتي نستطيع تربية أطفالنا بعيدا عن أجواء المشاحنات والشجار".

بعد مرور 15 شهرا فقط على علاقتهما، فاجأت المغنية العالمية تايلور سويفت وسائل الإعلام بخبر إنفصالها عن الدي جي كالفين هاريس،  عقب أيام قليلة من العطلة الأستوائية الرومانسية التي قضوها سويا.

وبعد مرور شهر على انفصالها ، دخلت تايلور في علاقة رومانسية مع النجم العالمي توم هيدلستون، ولكنها انفصلت عنه بعد إدعائه الكذب.

بعد مرور خمس سنوات على علاقتهما، وعام على إعلان خطبتهما، انفصلت ليدي جاجا عن الممثل العالمي تايلور كيني بسبب خيانته لها بحسب ما صرحت صديقتها المقربة.

مارك أنتوني وشانون دي ليما..

بعد عامين من الزواج، انفصل المغني الأمريكي مارك أنتوني البالغ من العمر "48 عاما" عن عارضة الأزياء شانون دي ليما، وجاء ذلك عقب القبلة التي طبعتها جنيفر لوبيز زوجته السابقه على شفاه أنتوني أثناء تأديتهما دويتو غنائي باللغة الإسبانية في حفل توزيع جوائز الجرامي اللاتيني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل