المحتوى الرئيسى

النسخة الثانية من جالكسي S8 قد تحمل شاشة حجمها أكبر من المتوقع - تيك فويس

12/24 15:09

سامسونج قد تكون تخطط لطرح فابلت ضمن سلسلة جالكسي S للمرة الأولى، من خلال أحد النماذج التي ستطلقها لهاتفها الذكي الرائد في العام المقبل. حيث وفقاً لتقرير جديد، الشركة قد تطرح نُسختين من هاتفها القادم جالكسي S8 أحدهم بهذا الأسم وبشاشة حجمها 5 أنش، فيما النسخة الثانية ستحمل الإسم جالكسي S8 Plus بشاشة حجمها 6 أنش.

حيث أشار التقرير أن الشركة ستبدأ بإنتاج شاشات هواتفها القادمة إبتداءً من الشهر المقبل، فيما قد تتأخر في الكشف عن الهواتف حتى إبريل 2017 بعد أن كان من المتوقع أن تكشف عنهم في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في نهاية فبراير.

إقرأ أيضاً: سامسونج قد تتخلى عن أبرز ميزة في جالكسي S8 بسبب قوقل

التقرير تطرق أيضاً إلى مسألة مكررة وهي إزالة رز الهوم لزيادة مساحة الشاشة لتغطي الواجهة الأمامية بالكامل، ويُعتقد أن الشركة قد تستخدم شاشات منحنية الأطرف لكلا الهاتفين وعلى الأرجح لن تستخدم إسم “إيدج” كما فعلت في جالكسي S7 إيدج وأيضاً S6 إيدج.

وأود الإشارة إلى أن هناك الكثير من التقارير المتضاربة حول ما ينبغي أن نتوقعه من جالكسي S8، حيث سامسونج تقوم بإختبار عدة نماذج من الهاتف ولهذا السبب نرى التقارير المتضاربة، لكن من المتوقع جداً أن لانرى منفذ للسماعة في الهاتف تماما مثل آيفون 7 بالرغم من أن سامسونج سخرت من آبل عندما قامت بهذه الخطوة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل