المحتوى الرئيسى

صورة.. أوباما في مواجهة عدوه "رجل الثلج"

12/24 13:19

أوباما: رجل الثلج مخيف بعض الشيء

على الرغم من كونه واحدًا من أقوى القادة في العالم خلال السنوات الثماني الماضية، إلا أن الرئيس باراك أوباما لا يزال يمتلك مخاوف غير منطقية ألا وهي "رجل الثلج". 

في وقت سابق من الشهر الحالي اعترف أوباما في حوار مع مجلة "بيبول" الأمريكية بخوفه الطفيف من "رجل الثلج"، واصفًا إياه بأنه "مخيف بعض الشيء"، موضحًا أنه إذا شاهد أيّا من رجال الثلج في غرفة نومه سيترك الغرفة.

يبدو أن طاقم العمل في البيت الأبيض استغلوا هذا الخوف وقرروا توديع الرئيس المنتهية ولايته بطريقة مثيرة للضحك.

نشر المصور الرسمي للبيت الأبيض بيت سوزا، صورة على "إنستقرام" لأوباما وهو يعمل جاهدًا في المكتب البيضاوي بينما يظهر خلفه "رجل الثلج" واقفًا في الحديقة، وفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

أوضح المصور أنه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية كان هناك 4 من رجال الثلج في حديقة الورود التابعة للبيت الأبيض، وأنهم (طاقم العمل) كانوا يقولون مازحين إنه يجب عليهم تقريب رجال الثلج من المكتب البيضاوي كل يوم لرؤية إذا ما كان سيلاحظ أحد، ولكن منعهم ثقل رجال الثلج مما يصعب من حملهم.

أضاف المصور أنه قبل أن يحضر أوباما إلى المكتب في أحد الأيام، حرك بعض من طاقم العمل جميع رجال الثلج ليطل كل رجل منهم من نافذة مختلفة.

ربما صنع مقلب في رئيسك يُعد خطوة مخيفة، ولكن على ما يبدو فإن المزحة أعجبت الرئيس الذي اشتهر بصوره الودودة مع الناس.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل