المحتوى الرئيسى

العثور على أستاذ جامعي وزوجته متوفيين بمسكنهما بالدقهلية.. والصحة تكشف السبب

12/24 12:02

عثر أهالي بالدقهلية، اليوم السبت، على أستاذ بجامعة المنصورة وزوجته متوفيين، داخل شقتهما بمنطقة مساكن النفق بمدينة طلخا بالدقهلية.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالعثور على أستاذ جامعي وزوجته متوفيين داخل مسكنهما، وانبعاث رائحة شديدة للغاز من داخل الشقة.

انتقل الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث مركز طلخا ، ومعاونيه النقباء عمار الجداوي، وهشام الجوهري الى مكان الواقعة، وبالفحص تبين ان الجثتين لكلا من " السيد إ.م"، 74سنة أستاذ متفرغ بكلية الهندسة جامعة المنصورة بالمعاش، وزوجته " ليلى م.ا."، 65 سنة ربة منزل ،مسجيان داخل حمام الشقة.

بسؤال نجل المتوفيين "محمد ا. إ."، 36 سنة، مدرس مساعد بمعهد ناصر للهندسة والتكنولوجيا بدكرنس، أكد أنه أثناء استيقاظه للإطمئنان على والديه، توجه إلى الحمام فاشتم رائحة غاز واكتشف وفاتهما داخله ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وجرى إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي انتقلت وناظرت الجثمانين، وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى عليهما.

وأكد تقرير مفتش الصحة عن متوفيين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة وأن السبب في وفاتهما إصابتهما بفشل في وظائف التنفس نتيجة اختناق غازي، ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل