المحتوى الرئيسى

مواطنون: أكبر إنجازات الهلالي في 2016 'تسريب الامتحانات' وإحباط الطلاب

12/23 21:38

طرح موقع "صدى البلد" الاخباري على قرائه عبر صفحة "تعليم البلد" ، سؤالا لاستطلاع الآراء حول أكبر إنجاز حققه الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم خلال عام 2016.

وجاءت ردود قراء الموقع المتفاعلين مع الصفحة "صادمة" ، حيث عبرت معظم التعليقات عن مدى استياء الشارع المصري من اداء الهلالي في الوزارة خلال 2016.

وقالت سالي سيف : المدارس في عهده اصبح بها رقص وأغانٍ شبية والتعليم "باظ" ، ففي مدرسة اولادي اللغات ، قامت مديرة المدرسة بعمل يوم ترفيهي للطلاب قامت خلاله بتشغيل أغانٍ هابطة ومهرجانات "مافيش صاحب بيتصاحب و فرتكة فرتكة " ، ورقصت المديرة وسط طلاب الاعدادي.

وقالت هبة عبد الله: انه في عهد هذا الوزير تعكر صفو الحب والمودة بيننا وبين ابنائنا بسبب تعقيد المناهج ، و زادت الدروس الخصوصية.

وقال محمد شكري : ان هذا الوزير تسبب في إخراج مصر من التصنيف العالمي للتعليم وهذا اكبر انجازاته.

وقالت آية ناجي : انه دمر دفعة الثانوية العامة التي تدرس في 2016 بسبب قرار منع تعريب الامتحانات لطلاب اللغات.

وقالت رشا شوقي : ان هذا الوزير تسبب بقراراته في رفع ضغط الاهالي وإحباط الطلاب.

وقالت منى رسمي : أكبر إنجاز لهذا الوزير إصدار قرارات غير مدروسة في توقيت غير مناسب ، وحرق دم أولياء الامور وتلاعب بمستقبل الطلاب خاصة بقرار منع تعريب امتحانات اللغات لطلاب الثانوية العامة.

وقالت ايمان حسين : أن أكبر انجازاته في 2016 تسريب امتحانات الثانوية العامة بنماذج إجاباتها السرية ، وهو انجاز غير مسبوق لم يحققه اي وزير سبقه في المنصب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل