المحتوى الرئيسى

5 إطلالات لياسمين علواني.. واحدة بـ«ملابس البحر» وأخري أجبرتها على الاعتذار

12/23 20:23

نشرت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، التي شاركت في برنامج "Arabs got talent"، صور جلسة التصوير التى خضعت لها، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت ياسمين وكأنها ودعت مرحلة الطفولة وأصبحت الآن شابة تتمتع بالأنوثة، وظهرت في الصور بإطلالة واحدة.

كالعادة أثارت الصور جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكن هذه الصور الوحيدة التى أثارت حول ياسمين الجدل، ونرصد أهم إطلالاتها خلال التقرير التالي..

استطاعت ياسمين في أول جلسة تصوير لها بعدسة المصور محمود عاشور، أن تخطف الأنظار لتتصدر به غلاف أحدى المجلات الفنية المطروحة في الأسواق، وتكون تلك الجلسة بمثابة صدمة للجمهور الذي تفاجئ بإطلالتها الجديدة.

بعدما شاركت نجمة برنامج «أراب جوت تالنت»، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع  الصور الشهير «إنستجرام»، بصورة لها من داخل حمام السباحة وهي تسبح بملابسها، حظت بإعجاب جمهورها الذين وصفوها بالمحترمة كونها لم تخرج عليهم بصور ملابس البحر كما هو حال الفنانين في الوقت الحالي.

بعد إحيائها حفلًا غنائيًا بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، مع الفنان أحمد جمال، ظهرت "ياسمين" بفستان أسود شفاف، ودعت فيه طفولتها التي عرفت عنها، مما تسبب في غضب جماهيري منها، حيث طالبها البعض بضرورة الحفاظ على براءتها لأنها مازالت صغيرة في السن.

حلقتها في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، عرضتها للكثير من الانتقادات، مما دفعها للاعتذار، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسيوك": "بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري إمبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي د. عمرو الليثي، الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة". 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل