المحتوى الرئيسى

5 مواقف بكت فيها منى الشاذلي.. أحدهم بسبب «مبارك» وأخرى لوفاة والدها

12/23 19:20

بمجرد ظهورها على الشاشة حالة من البهجة تنشرها بابتسامتها التلقائية وصوتها الممتلئ بالألفة والود، وعلى الرغم من ضرورة تحلي الإعلامي بالحيادية والسيطرة على مشاعره أثناء مناقشة قضية أو عرض فكرة، إلا أن الإعلامية منى الشاذلي، لم تستطع كبت مشاعرها فرحًا وحزنًا، فدموعها دائمًا تسبق لسانها لتمتزج بكلماتها فتجهش في بكاء حاد عند تعرضها لموقف مؤثر، حتى أطلق عليها البعض صاحبة "الدموع القريبة"، ونرصد اليوم في ذكري ميلادها أبرز 5 مواقف بكت فيهم الإعلامية مني الشاذلي..

بعد إعلان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في خطابه الثاني أنه لم يكن ينتوي الترشح لفترة رئاسية أخرى، دخلت الإعلامية منى الشاذلي في نوبة بكاء، خلال برنامج "العاشرة مساء" الذي كان يذاع على قناة "دريم 2"، قائلة: "كلنا بنعيش لحظة تاريخية.. أعلن الرئيس حسني مبارك أنه لن يترشح لفترة أخرى، وتحدث عن تعديل المواد الرئاسية، ومتابعة الحكومة وتكليفها، وتحدث عن نفسه وأنه يعتز بما قضاه من سنين طويلة".

وتابعت: "الرئيس مبارك فضَّل مصلحة الوطن على أي مصالح أخرى.. مش عارفة اللي في ميدان التحرير رأيهم إيه ومش عارفة اللي في بيتي رأيهم إيه، أنا اللي عارفاه دلوقتي إن هذا الرجل حافظ على مصر".

بكت الشاذلي لتأثرها بالقصيدة التي ألقاها الشاعر جمال بخيت، أثناء استضافته في برنامجها "جملة مفيدة"، التي تحمل عنوان "حسك في الدنيا يابا"، فقد ألقى بخيت القصيدة بعد وفاة والدها بشهر، فبكت على الهواء بعد أن قال لها الشاعر: "البقاء لله في والدك".

بسبب مرض العالم أحمد زويل

لم تتمالك "الشاذلي" السيطرة على دموعها بعد إعلانها خبر مرض العالم الراحل أحمد زويل بـ"ورم في النخاع"، قائلة: "يعز عليا أقول خبر زي ده، زويل رصيده أكبر بكثير من مشكلة جامعة النيل، كان دايمًا بيأكد لنا إن العيب مش فينا العيب في البيئة والنظام"، وببكاء شديد قالت: "اتهيألي إن واحد من عيلتي مريض، ياما اختلفت معاه كتير، ربنا يقومك بالسلامة يا دكتور أحمد".

ودعت الإعلامية منى الشاذلي، الموسيقار الكبير عمار الشريعي، بعد مداخلته الشهيرة دفاعًا عن مصر، وقالت منى: "عمار الشريعي أبكى مصر كلها في موقفه من الثورة"، وأكدت الشاذلي أن الموسيقار، في مداخلته وقت الثورة، كان يريد بها أن يخرج ما بداخله، وبكت الشاذلي بقولها: "دخلنا سويًا في نوبة من البكاء قبل الهواء، بكاء وجع وصدمة وغضب إنما هو طلع على الهواء وتماسك".

بعد رثاء حسن كامي لزوجته

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل