المحتوى الرئيسى

مدرب الوصل الإماراتي يرفض عرض روزاريو الأرجنتيني

12/23 17:34

رفض المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي يقود نادي الوصل الإماراتي حالياً عرضاً لتدريب نادي روزاريو سنترال، الذي أقال مؤخراً المدرب إدواردو كوديت بسبب سوء النتائج في الدوري المحلي.

وذكرت مواقع رياضية أرجنتينية أن أروابارينا، رفض بشكل قاطع العرض الذي تقدّم به روزاريو لقيادته في الفترة القادمة، مبدياً رغبته في الاستمرار مع الوصل، خصوصاً أنه يحقق نتائج ممتازة في دوري الخليج العربي الإماراتي.

وطبقاً للتقارير الأرجنتينية فإن أروابارينا، أبلغ نادي روزاريو سنترال أنه سعيد في الإمارات، ولا يريد الرحيل عن الوصل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن من بين الأسباب الأخرى التي دفعته لرفض العرض، هي حصوله على راتب مرتفع قياساً برواتب المدربين في الأرجنتين.

وكان روزاريو سنترال خسر مؤخراً في المباراة النهائية لكأس الأرجنتين أمام ريفر بليت، كذلك تراجعت نتائجه بشكل كبير في الدوري المحلي، الأمر الذي دفع المدرب إدواردو كوديت لتقديم استقالته.

ويحقق الوصل نتائج مميزة في الدوري الإماراتي مع المدرب أروابارينا حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الجزيرة، علماً أنه تولى تدريب "الإمبراطور" في شهر يونيو الماضي، وقبل ذلك قاد نادي بوكا جونيورز، وقاده لحصد لقبي الدوري والكأس في الأرجنتين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل