المحتوى الرئيسى

فينجر: صفقة أوسكار "المشوهة" تهدد "البريميير ليج"

12/23 14:17

وصف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال صفقة انتقال البرازيلي أوسكار من تشيلسي إلى شنغهاي الصيني بالمشوهة، مشيرا إلى أن الأموال الصينية قد تهدد الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل. 

وكان العالم تلقى صباح الجمعة خبر موافقة تشيلسي رسميا على رحيل أوسكار إلى شنغهاي في يناير المقبل، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ القارة الأسيوية.

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست بروميتش ألبيون ضمن الأسبوع الـ 18 من "البريميير ليج": "صفقة أوسكار مفاجأة بالنسبة لي، وأيضا تعد صفقة قبيحة، لأنه عندما تكون لاعب كرة القدم، فإنه يفترض أنك تريد الجمع بين القيمة التنافسية والقيمة المالية في ذات الوقت".

وأضاف: "ما حدث مفاجأة بالنسبة لي، ولكن عندما كنت في اليابان كان لديهم العديد من اللاعبين البرازيليين مثل ليوناردو وجورجينيو ودونجا، والبطولة عندهم كانت منظمة بشكل جيد للغاية".

وأتم: "في الوقت الحالي أعتقد أوسكار رحل عن تشيلسي لأنه لا يلعب، الصين ستمنحه الفرصة، هم يستثمرون الكثير من المال لإنشاء كيان كروي كبير، وأعتقد أن ذلك يمكن أن يصبح مشكلة في المستقبل للدوري الإنجليزي الممتاز".

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل