المحتوى الرئيسى

بالصور.. أشهر 10 لحظات مرت على العائلة المالكة البريطانية خلال 2016

12/23 13:04

بعيداً عن السياسة والشئون الدبلوماسية تحظى العائلة المالكة البريطانية بشعبية واسعة بين العديد من دول العالم بسبب إقبالها على الأعمال الخيرية وتدخلها لإغاثة ضحايا العنف والكوارث الطبيعية.

وشهدت 2016 العديد من اللحظات الرائعة بين ولادة وأعياد ميلاد وجولات عالمية لاتنسى، بالإضافة للعديد من لحظات الحب والرومانسية.

وتستعرض مجلة "إل" الأمريكية أبرز الأحداث التى مرت على الملكة "اليزابيث" مع أولادها وأحفادها..

1-بجاكيت أزرق وحقيبة صغيرة وصل الأمير الصغير "جورج" للمدرسة فى أول يوم له بصحبة والدته الدوقة "كيت ميدلتون" والأمير "وليام".

2-استقبلت العائلة الملكية فرد جديد حيث رزقت الدوقة "كيت ميلتون" والأمير "ويليام" بمولودتهما الثانى وهى الأميرة الصغيرة "شارلوت" التى تشبه الملكة "اليزابيث" كثيراً.

 3-استقبل قصر "كينجستون" الرئيس الأمريكى "أوباما" حيث كان فى استقباله الأمير "وليام" وزوجته مع ابنهما الأمير جورج"، والذى حرص أوباما على إحضار هدية خاصة له.

4- فى أول زيارة له إلى الهند أصطحب الأمير و"ويليام" زوجته "كيت ميدلتون" حيث التقطا صورة لهما سوياً أما قصر "تاج محل " الشهير فى نفس البقعة التى التقطت فيها عدسات المصوريين صورة رائعة والدته الراحلة أميرة القلوب "ديانا".

5-احتفل القصر الملكى البريطانى بعيد مولد الملكة اليزابيث الـ 90 بصورة جمعت بين كلاً من الأمير تشارلز والأميرين وليام وجورج تخليداً لتلك المناسبة.

6-شهد عام 2016 احتفالاً ضخماً نظمه قصر "بيكنجهام" بمناسبة بلوغ الملكة عامها الـ 90 لتصبح بذلك الملكة الوحيدة التى تتربع على العرش لمدة تزيد عن النصف قرن.

7-تألقت الأميرة الصغيرة "شارلوت" بفستان وردى رائع من نفس لون ثوب والدتها الدوقة "كيت ميدلتون" خلال حلال إحدى الاستعراضات العسكرية للجيش البريطانى.

8-خضوع الأمير "هارى" لاختبار الكشف عن مرض الإيدز وجاء ذلك خلال زيارته لدولة "باربادوس".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل