المحتوى الرئيسى

عملية ملاحقة "إرهابي برلين".. تغطية مباشرة

12/23 12:22

أعلنت وسائل إعلام أن المشتبه به في تنفيذ الهجوم الإرهابي في برلين قتل الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول وسط ميلانو أثناء عملية مطاردة من قبل الشرطة الإيطالية.

أشاد وزير الداخلية الإيطالي بفعالية وشجاعة عناصر الشرطة وعلى وجه الخصوص شجاعة الشرطي الذي تعرض لإطلاق النار من قبل العماري، وقال الوزير إن إيطاليا عليها أن تفخر بجهاز أمنها.

قال وزيرالداخلية الإيطالي عبر مؤتمر بشأن منفذ هجوم برلين، " تأكدنا بعد التحقيق أن القتيل هو أنيس العماري المتهم بتنفيذ الهجوم، والشرطي الذي تعرض لإطلاق النار حالته مستقرة".

مؤتمر مباشر للداخلية الإيطالية بشأن هجوم برلين 

نقلت صحيفة الغارديان نقلا عن موقع بانوراما الإيطالي للأنباء أن أنيس العماري المتهم بتنفيذ هجوم برلين، قد قتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في ميلانو صباح اليوم إلا أن السلطات المختصة لم تؤكد صحة الأنباء المتناقلة.

وذكرت بانوراما أن العماري سحب مسدسا وبدأ في إطلاق النار على رجال الشرطة وأصاب أحد العناصر في كتفه أثناء الاشتباه به ومطاردته.

أفادت صحيفة الغارديان البريطانية في تغطية مباشرة أن المشتبه به في تنفيذ هجوم برلين قتل في ميلانو 

ذكرت مصادر إعلامية أنه تم التقاط صورة عبر كاميرا مراقبة لرجل يحمل مواصفات المشتبه به في تنفيذ هجوم برلين في مدينة ألبورج شمال الدنمارك، وبحسب بيانات الشرطة فقد كان الرجل "يرتدي قبعة سوداء، ونظارات، ولحية السوداء وبلحية.

Anis Amri kurz nach Anschlag auf #Breitscheidplatz vor #Moschee in #Berlin gesehen, Observationsfotos liegen rbb vor https://t.co/ioSShOMc4gpic.twitter.com/SzG1mwyO2m

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل