المحتوى الرئيسى

صرخة توم كروز في "المومياء" تتحول لنغمة هاتف

12/23 11:35

نتيجة لخطأ غير مقصود، تحولت صرخة النجم الأمريكي توم كروز في فيلمه الجديد "المومياء" إلى نغمة للهاتف.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن السبب في ذلك يعود إلي خطأ فني في الإعلان الترويجي للفيلم.

وما حدث هو أن الإعلان الأول، الذي أنتجته شركة يونيفرسال بيكتشرز، لم يتضمن المؤثرات الصوتية الأخرى في الفيلم التي تأتي في خلفية المشاهد، ومن ثم لم يصدر من الإعلان سوى صرخات كل من كروز وشريكته في البطولة النجمة أنابيل واليس.

وعلى الفور التقط موقع على الإنترنت يدعى "ذا ديلي دوت" الخطأ، وما لبثت أن انتشرت هذه الصرخات على نطاق واسع، وتحولت إلى نغمة رنين هاتف.

وبعد أن أدركت شركة الإنتاج هذا الخطأ تم حذف الفيديو من على موقع يوتيوب، ولكن بعد فوات الأوان بعدما تمكن بعض المستخدمين من تحميله.

ويمكن سماع الصرخات، والتي كان يجب أن تغطيها ضوضاء من أصوات الطائرات والانفجارات وأصوات إطلاق الرصاص، كأنها همهمات وتنهدات في غير موضعها.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك؛ بل أزال مونتير الفيلم كريس بيرسون الموسيقى من الإعلان الترويجي للفيلم، ونشر الصرخات عبر موقع تويتر.

كما أصبح لهذا المشهد حاليا صفحته الخاصة على موقع "ريديت"، ويسهل تحميله كنغمة هاتف مدتها 5 ثوانٍ وتسمى "صرخة توم".

وزاد الأمر إثارة بعد أن استبدل أحد المعجبين صرخة "فيلهلم" الشهيرة مع صرخة توم في جميع مشاهد الإعلان.

وصرخة فيلهلم هي نوع من المؤثرات مستخدم بكثرة في الأفلام والتلفزيون، وكان قد استعمل لأول مرة في فيلم طبول بعيدة عام ١٩٥١، وازدادت شهرتها عندما استخدمت في سلسلة حرب النجوم والعديد من الأفلام الناجحة الأخرى وغيرها من برامج التلفزيون وألعاب الفيديو، والصرخة في العادة تصدر من شخص يقع نحو حتفه من مكان عالٍ.

ومن المقرر عرض فيلم "المومياء" في دور السينما في ٩ يونيو/حزيران المقبل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل