المحتوى الرئيسى

العين ينفي عودة دياكية للجزيرة

12/23 01:05

نفى غانم الهاجري رئيس شركة الكرة بنادي العين الإماراتي ما تردد عن عودة لاعب الفريق إبراهيم دياكية إلى الجزيرة خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي ستنطلق 25 ديسمبر الجاري. 

وقال الهاجري في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب لقاء العين وإتحاد كلباء، والذي انتهى بفوز الزعيم بهدفين لهدف سجلهما سعيد الكثيري وإبراهيم دياكية: "دياكية مستمر مع الفريق لنهاية الموسم، ولا صحة لما يتداوله البعض من معلومات وتفاصيل عارية من الصحة".

وأضاف: "غياب كامل لخط الظهر - محمد أحمد وإسماعيل ومهند وسعيد المنهالي ومحمد فايز- يؤكد إمتلاك العين للبديل الجاهز، وأفضل العناصر على مستوى الدولة".

وتابع: "في ظل الإصابات المفاجئة التي تعرضت لها بعض العناصر، ولحجم الاستحقاقات التي تنتظر الزعيم، ولثقتنا في مقاعد البدلاء، سنبحث فقط عن من يستحق تمثيل الزعيم".

وأكد رئيس شركة الكرة بنادي العين أن فريقه خرج بمكاسب كثيرة خلال الفترة الماضية، وسيستثمرها بكل احترافية للوصول للأهداف المرسومة.

وكان دياكية انضم للعين قبل 3 مواسم قادماً من الجزيرة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل