المحتوى الرئيسى

فيا: جوارديولا أحد أفضل المدربين الذي تدربت معهم

12/23 00:19

أوضح ديفيد فيا، مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي والهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، أن مواطنه بيب جوارديولا، مدربه السابق في برشلونة والمدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، كان "ضمن الأفضل" الذين تدرب معهم خلال مسيرته.

وخلال مقابلة له مع وسائل إعلام إنجليزية اليوم الخميس، قال اللاعب الأفضل في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم إن "بيب شخص رائع للغاية وهو أحد أفضل المدربين في العالم".

وأشار "الأمر يكون مذهلا بالنسبة للجميع عندما تتواجد وسط كوكبة من الأفضل في العالم. كان أمرا جيدا أن أحظى بفرصة التواجد إلى جانبه، أتشرف بأنني تمكنت من هذا الأمر في برشلونة. جوارديولا يعد ضمن المدربين الأفضل الذين تدربت معهم خلال مسيرتي".

وأقر فيا، الذي فاز بسبعة ألقاب مع جوارديولا خلال فترة تواجده في الفريق الكتالوني ما بين عامي 2010 و2012 ، بأن نبأ اختياره اللاعب الأفضل في الموسم في الدوري الأمريكي كان "يوما سعيدا" بالنسبة له وللنادي، مؤكدا أنه "تكريم هام للغاية" وأنه "فخور وسعيد للغاية بتحقيقه".

كما أعرب اللاعب الحاصل على لقب بطل العالم مع "لا روخا" في 2010 عن سعادته الكبيرة للعمل تحت إمرة الفرنسي الكبير باتريك فييرا الذي أكال له المديح.

وقال في هذا الصدد "إنه يقدم لنا الكثير. هو أحد الأسباب التي ساعدتنا على تحقيق هذه النتائج الجيدة خلال الموسم. يجب أن نشعر بالامتنان له".

وأضاف اللاعب الذي يقضي موسمه الثاني في النادي النيويوركي أن "الاختلاف الرئيسي بين الليجا والدوري الأمريكي هو نظام البطولة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل