المحتوى الرئيسى

الشباب تنفذ مبادرة"ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي"

12/22 19:25

اختتمت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، مبادرة "ابدأ مشروعك بالإرادة والتحدي"، لدعم شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، بمشاركة أصحاب الاعاقات الحركية وذوي الاعاقات السمعية في الفئة العمرية من 18إلي40 عام، خلال الفترة من 16-21 ديسمبر 2016 بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

وأكد المهندس خالد عيد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن المبادرة تأتى في إطار استراتيجية الوزارة في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيل لسوق العمل حيث أنهم طاقة هائلة تستطيع خلق فرص عمل جديدة من خلال العمل الحر وبدء المشروعات الصغيرة.

وقالت منال يوسف رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب، إن الإدارة المركزية بصدد الاعداد إلى تدريب 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظتهم خلال الفترة من يناير – ابريل 2017 بواسطة مدربي ريادة الأعمال من العاملين السابق اعتمادهم بمراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظات.

وحضر حفل الختام إيهاب الخضري ممثل الصندوق الاجتماعي بالإسكندرية، طارق جمال الدين ممثل مديرية التضامن، محمد سعيد عضو الغرفة التجارية شعبة الغزل والمنسوجات، سميرة أبو زيد ممثل جمعية التأهيل المهني بالإسكندرية، أحمد حسن ممثل جمعية الاورمان. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل