المحتوى الرئيسى

أجندة إخبارية ليوم الجمعة 23 ديسمبر

12/22 19:11

بورسعيد.. يتوجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على رأس قافلة دعوية تضم عددًا من شباب علماء الأوقاف إلى محافظة بورسعيد، كما تنظم المحافظة احتفالية بمناسبة العيد القومي لها، ومن المقرر افتتاح مشروعات تنموية غدا بمدن القناة في إطار الاحتفالية، ومن المقرر أن يفتتح كوبري الرسوة الذي يربط مدينتي بورسعيد وبورفؤاد، فى إطار الاحتفالية.

الطور.. تشهد مدينة شرم الشيخ بدء تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيا من ألمانيا، في ضوء الجهود التي تبذلها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة لاستعادة المعدلات الطبيعية للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

القاهرة.. يلقي وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، كلمة خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري لكرة القدم، يشرح خلالها وجهة نظر الوزارة في دعم الرياضة والاتحادات الرياضية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

الإسكندرية.. تشهد مكتبة مصر العامة في بورسعيد، ختام دورة الثقافة الإسلامية التي نظمتها مكتبة الإسكندرية خلال شهري نوفمبر وديسمبر، في إطار برنامج مكافحة التطرف والإرهاب فكريا.

الإسكندرية.. تنطلق، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الحرية المسرحي، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية تحت رعاية وزير الثقافة حلمى النمنم ومحافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات.

دمنهور.. تحيى فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الثامنة مساء، احتفالية دار الأوبرا بالمولد النبوي الشريف، كما تقدم فرقة أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، عرضا بعنوان “أوبرا التليفون”، على المسرح الصغير.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الثامنة مساء، حفلا فنيا تحييه فرقة ” فابريكا”، على قاعة مسرح النهر بالساقية.

القاهرة.. يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة والنصف مساء، حفلا لعرض الأراجوز وخيال الظل ببيت السيحمى.

القاهرة.. يعرض البيت الفني للمسرح، في الثامنة مساء، مسرحية “ليلة من ألف ليلية” بطولة الفنان يحيي الفخراني، كما يعرض البيت الفنى للمسرح، في التاسعة مساء، على مسرح الغد بالعجوزة العرض المسرح “قمر العميان” بطولة الفنانة وفاء الحكيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل