المحتوى الرئيسى

مدرسة نوتردام ديزابوتر تتبرأ من حفل فيفي عبده - E3lam.Org

12/22 18:30

أثارت التغريدة التي نشرتها الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الجدل، والتي علقت من خلالها على فيديو أرسلته لها طالبات مدرسة “نوتردام ديزابوتر الزيتون”، لدعوتها إلى حضور حفل تخرجهن.

التغريدة التي نشرتها “فيفي” جاءت بتاريخ 19 ديسمبر، حيث أعلنت الطالبات رغبتهن في حضور فيفي عبده لحفل تخرجهن، لكن الفيديو لم يظهر منه قصد الفتيات، وهل يردن أن تحضر في حفل داخل المدرسة، أم هو حفل خاص خارجها.

فيفي رحبت بالدعوة، وعلقت على الفيديو قائلة: “قشطات عسلات فلات بحبكوا أوي يا بنات استنوني في حفل التخرج بتاعكم والله كنت تعبانه شفت الفيديو خفيت اسكوووووووووزمي 5 اموواه”.

من جانبها، علقت إدار مدرسة “نوتردام ديزابوتر الزيتون”، بعد مرور عدة أيام على نشر التغريدة، حيث أصدرت بيانا اليوم الخميس، 22 ديسمبر، جاء فيه أن المدرسة غير مسئولة عن أي حفلات أو احتفالات يتم تنسيقها خارج إطار المدرسة.

بيان المدرسة الذي لم يذكر الفنانة فيفي عبده على وجه التحديد، أكد أيضا على أن أي احتفال أوإعلان سيتم الترويج له باسم المدرسة سواء احتفالات أو غير ذلك سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه.

قشطات عسلات فلات بحبكوا أوي يا بنات استنوني في حفل التخرج بتاعكم والله كنت تعبانه شفت الفيديو خفيت اسكوووووووووزمي 5 اموواه ✋ pic.twitter.com/4gUPu3Pn3E

— Fifi Abdou (@Fifiabduoffcial) December 19, 2016

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل