المحتوى الرئيسى

أشهر حالات الزواج والطلاق بالوسط الفني في 2016

12/22 17:39

شهد عام 2016 الكثير من حالات الطلاق والزواج داخل الوسط الفني، وبحكم نجوميتهم وشعبيتهم سلّطت المواقع الإخبارية الضوء على حياتهم الشخصية وأسرارهم.. ومن المفارقات التي شهدها هذا العام زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد رغم تأكيد الثنائي في أكثر من تصريح تلفزيوني أنهما أصدقاء فقط، ليأتي خبر زفافهما بمثابة صدمة للجميع.

وفيما يلي ترصد الوفد أشهر حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني لعام 2016...

 حسن الرداد وإيمي سمير غانم..

استحوذ خبر زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم اهتمام المواقع الإخبارية، حيثُ نفى الثنائي قبل موعد زفافهما بأسابيع قليلة وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ليفاجأ الجميع بخبر زفافهما الذي تم في أحد الفنادق الكبرى بالجونة، يوم 4 نوفمبر، بحضور لفيف من كبار نجوم الفن والكرة والسياسة.

بعيدا عن أعين الإعلام وفي سرية تامة، أعلن الفنان عمرو يوسف عقد قرانه علي الفنانة كنده علوش، عبر حسابه الشخصي على الشبكات الاجتماعية، وحدد الثنائي موعد زفافهما المقرر عقده بداية عام 2017 في مدينة الأقصر.

كانت كندة علوش قد انفصلت عن زوجها فارس الذهبي، منذ ما يقرب من عام، بعد عدة خلافات نشبت بينهما.

حنان مطاوع والمخرج كريم اليماني..

شهد عام 2016 قصة حب الفنانة حنان مطاوع نجله الفنانة سهير المرشدي والفنان كرم مطاوع، مع المخرج كريم اليماني، وشهد حفل زفافهما حضورا كبيرا من أصدقاء العروسين، من داخل الوسط الفني وخارجه.

كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد..

شهد عام 2016 عقد قران نجمة أراب أيدول كارمن سليمان على الملحن مصطفى جاد، وأحيا حفل زفافهما المطرب أحمد جمال نجم أراب ايدول.

تزوج الممثل الشاب محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، نجم مسرح مصر، من فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والكرة.

ختمت الفنانة داليا البحيري عام 2016 بنهاية سعيدة، بعد أن أعلنت عن عقد قرانها على رجل الأعمال حسن سامي، وأقيم حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن البحيري كانت طليقة فريد شوقي التي وافته المنية أثر حادث سيارة وهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد الملك فريد شوقي، ولديها منه أبنه تدعى "قسمت".

إذا كان عام 2016 شهد على العديد من حالات الزواج، فهو أيضا شاهد على حالات الطلاق في الوسط الفني.

أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين إنفصالها عن زوجها المخرج باخوس علواني بعد زواج استمر سنوات إثر خلافات زوجية.

مروة عبد المنعم والمخرج حسام الشاذلي

شهد عام 2016 طلاق الفنانة مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلي، بشكل مفاجئ بعد زواج استمر لأكثر من 15 عاماً.

أعلن الفنان حسين فهمي انفصاله عن زوجته السعودية رنا القصيبي، بعد زواج دام عامين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل