المحتوى الرئيسى

مهاجم 'الشواكيش' أول صفقات سيراميكا كليوباترا الشتوية .. صور

12/22 15:57

نجح معتز البطاوى عضو مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا والمشرف على الكرة بالفريق الأول فى إبرام أول صفقات الفريق الشتوية بالتعاقد مع المهاجم المخضرم حمدي عبدالرحيم لاعب الترسانة لمدة موسم ونصف بداية من يناير المقبل.

ووقع المهاجم المخضرم عقد انتقاله لسيراميكا كليوباترا اليوم مع البطاوى وسط اهتمام إعلامي كبير بالصفقة القوية لدعم صفوف الفريق فى أول مواسمه بالدوري الممتاز ب والتى ينافس فيها ضمن مجموعة القاهرة للتأهل إلى دورى الأضواء والشهرة.

بدأ حمدى عبدالرحيم مشواره مع الكرة ناشئا فى صفوف الإسماعيلى وعمره 15 عاما قبل أن ينتقل إلى نادي مستقبل الاسماعيلية الذى لعب له لمدة 3 مواسم قاده خلالها للتأهل من الدرجة الثالثة الى الثانية.

وانتقل عبدالرحيم ببعد محطة مستقبل الاسماعيلية الى المريخ البورسعيدى وله له موسمين قاده للتأهل من الدرجة الثالثة الى الثانية وحصل على لقب هداف المجموعات الثلاث فى الموسم الأول برصيد 18 هدفا ثم فى الموسم الثانى برصيد 19 هدفا .

ولعب مهاجم سيراميكا الجديد لنادى تليفونات بنى سويف مع صبرى المنياوى وحمام ابراهيم نجمي الدراويش السابقين لمدة موسمين وتأهل مع الفريق للأضواء ثم مع المصرية للاتصالات مع مؤمن سليمان والانتاج الحربى السنة الماضية قبل ان ينتقل الى نادى اف سى مصر ومنه إلى الترسانة فى بداية الموسم الحالى .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل