المحتوى الرئيسى

تبقي في بقك وتقسم لغيرك.. 5 شخصيات رُفضت من نجوم لتصنع نجوما آخرى

12/22 13:46

كشجيع سيما ومتابع جيد لما يدور في كواليس السينما العالية، لاحظت أن عددا لا باس به من شخصيات وبطولات في أفلام مهمة  لم يكن من لعبها على شاشة السينما هم الترشيح الأول، بل كانوا الترشيح الثاني أو الثالث، ورغم أن هذه الشخصيات عرضت على نجوم من الحجم الثقيل إلا إنهم رفضوها فذهبت لغيرهم وصنعت منهم نجوما بسبب تلك الشخصيات، تعالو نشوف.

واحد من أهم الأفلام السينمائية ودور من أعظم أدوار توم هانكس في مشواره الفني، المفاجاة أن هذا الدورعرض في البداية على النجم جون ترافولتا، الذي رفض الدور، وذهب لهانكس، ولقد اعترف جون ترافولتا بعدها أنه ندم على رفضه لهذا الدور.

واحدة من أهم شخصيات هذا الفيلم هو شخصية جاندالف الذي لعبه الممثل إيان ماكلين، هذا الدور عرض على الممثل الشهير شين كونري والذي رفضه معلنا إنه لم يفهم سينريو الفيلم، المثير ان شين كونري رفض من قبل ايضا أن يلعب شخصية مورفيوس في فيلم ماتريكس لنفس السبب أنه لم يفهم سيناريو الفيلم.

آخر من لعب شخصية العميل جيمس بوند هو الممثل دانيل كريج، ولقد نجح في تقديم الشخصية نجاحا كبيرا وقدم أكثر من فيلم بهذه الشخصية، قبل اختيار كريج كان التريح الاول للعب شخصية بوند في إطلالتها الجديدة هو الممثل هيو جاكمان، والذي رفض الدور لانه تخوف أن تحده هذه الشخصية على تنويع أدواره وان يحبس في شخصية ذلك العميل السري.

واحد م نأهم شخصيات عالم مارفل والذي لعب دوره الممثل روبرت دواني جونير، الرجل الحديدي أو توني ستارك كان مرشحا لكي يلعب الشخصية النجم توم كروز، والذي كان بالفعل متحمسا لذلك بل وأعلن أنه سيشارك في الإنتاج، ثم فجاة فقد حماسه للدور فذهب لروبرت.

سلسلة أفلام ماتركس، تلك الافلام التي اثارت ضجة كبيرة عند عرض الجزء الاول في عام 99، وأداء كيانو ريفز الذي لعب شخصية نيو، هذه الشخصية كان المرشح لها في مفارقة عجيبة الممثل ويل سميث الذي رفض الدور لأنه لم يفهم السيناريو ولم يقتنع به.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن الترشيحات الأولية خسرت كثيرا من رفضها أن تلعب تلك الأدوار؟ شاركنا بالراي في التعليقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل