المحتوى الرئيسى

10 أفلام عائلية لسهرة الكريسماس

12/22 12:47

لا يمكن أن يكتمل الاحتفال بالعام الجديد بدون فيلم السهرة، لذا إليكم قائمة بأفلام ليلة رأس السنة، التي يمكنكم مشاهدتها برفقة الأطفال في المنزل، لسهرة عائلية لطيفة، ولا تنسوا أجواء السينما المنزلية، من فشار ومقبلات الكريسماس الشهيرة.

اقراء أيضاً: صور| أشهي 5 مقبلات في الكريسماس

تدور قصة الفيلم عن سيندريلا تعيش حياة الخادمة مع زوجة ابيها وتتمنى أن تكون مغنية راب، وتشارك في مسابقة على لقب أشهر نمة راب.

قصة الفيلم سيحبها الصغار كثيراً فبطلها الضفدع كيرمت وميس بيجي.

يسقط سانتا كلوز على اسطح احد المنازل قبل ليلة من الكيرسماس ومن هنا تبدأ الأحداث.

الكريسماس في عالم اخر غير عالمنا، هكذا تدور أحداث الفيلم عن بلدة الهاللوين.

Tyler Perry"s A Madea Christmas

ماديا يوزع لها شكل فريد من روح عطلة في بلدة ريفية عندما أقنع انها في مساعدة صديق دفع ابنتها في زيارة مفاجئة في البلاد لعيد الميلاد.

How the Grinch Stole Christmas

 تدور الأحداث في مدينة هوفيل السحرية؛ حيث يعيش أهل المدينة الذين يحبون أعياد الميلاد. على الجانب الآخر، هناك (جرينش) الكائن الأخضر الشرير؛ الذي يشاهد أهل المدينة، وهم يستعدون في سعادة بالغة للاحتفال بالكريسماس.  يقرر  جرينش أن يضع حدًا لتلك السعادة، ويقوم بالتخطيط لسرقة الكريسماس من المدينة

كان بادي (ويل فاريل) طفلًا صغيرًا في ملجأ الأيتام عندما اختبأ في كيس سانتا كلوز، لينتهى به المطاف في القطب الشمالي.. عندما كبر بادي الذي تمت تربيته بواسطة الأقزام، سمح له سانتا بالعودة إلى مدينة نيويورك للبحث عن والده والتر  هوبس، والذي لم يكن على علم بأن بادي موجود من الأساس، بينما يتأثر بادي بأضواء المدينة الصاخبة وثقافة البشر التي لم يعهدها.

الفيلم ماخوذ عن رواية لتشارلز ديكنز والتي تدور أحداثها حول قصة رجل عجوز بخيل قاسي القلب يواجه أشباح أعياد الميلاد من الماضي والحاضر والمستقبل والتي تسعى إلى إدخال العطف إلى قلبه وجعله إنسان أفضل، وتحاول تحذيره مما  سوف يئول إليه إن استمر على نفس منوال حياته، مصطحبه إياه في رحله مليئه بالغرائب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل