المحتوى الرئيسى

الصور الأولى لابن كارينا كابور وسيف علي خان

12/22 12:48

بعد يومان من مولده انتشرت عبر المواقع الفنية الهندية ومواقع التواصل الاجتماعي صور الممثلة الهندية كارينا كابور وطفلها الأول من زوجها الممثل والمخرج سيف علي خان.

كارينا وسيف أطلقا على مولودهما اسم "تيمور" والذي ولد في يوم 20 ديسمبر الجاري وفور ولادتها أصدرا بيان لجمهورهما ليعلنا فيه عن هذا الخبر السعيد ويطمئنوا الجمهور على صحتها وصحة المولود.

الصور التي انتشرت لكارينا وطفلها هي بعد الولادة مباشرة فتظهر في الصورة تحتضن طفلها الصغير وملامح الإرهاق والتعب تكسو وجهها، كما يظهر سيف إلى جوارها ويضع قبلة على جبينها.

وكانت كارينا أعلنت عن حملها في طفلها الأول في يوليو الماضي، وأكدت أنها لن تؤجل أعمالها بسبب الحمل، كما شددت على أنها لن تغيب عن التمثيل وستعود سريعا إليه.

كارينا وسيف متزوجان منذ عام 2012 ودائما كانت تتحدث عن اشتياقها لأن تكون أم، خاصة وأن سيف لديه أبناء من زوجة أخرى، فكانت تتمنى هي الأخرى أن تنجب منه ولكنها كانت تؤجل هذه الخطوة إلى أن جاء أوانها.

وتعد كارينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود، وتنحدر من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما تشمل اسرتها رانبير كابور واختها كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل عليها دخول عالم التمثيل.

كارينا كابور تُرزق بطفلها الأول

كارينا كابور تنتظر طفلها الأول ولا تأجيل لأعمالها

كارينا كابور تحتفل بعيد ميلاد زوجها سيف علي خان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل