المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - إنتر يقسو على لاتسيو بثلاثية

12/22 00:10

(إفي): حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا ومستحقا بثلاثية نظيفة على ضيفه لاتسيو في الجولة الثامنة عشر بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وأنهى الانتر بهذا الفوز الثمين عام 2016 ليذهب لفترة عطلة اعياد الميلاد بمعنويات جيدة بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع وعلى بعد 12 نقطة من يوفنتوس المتصدر، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 34 نقطة في المركز الرابع.

بنفيكا يعزز صدارته للدوري البرتغالي بالفوز على ريو آفي إشبيلية يمطر شباك فورمينتيرا بتسعة أهداف في كأس الملك

دانت سيطرة نسبية لأصحاب الأرض في الشوط الأول لكن سنحت له فرص قليلة لتهديد مرمى الضيوف.

وضغط الانتر بقوة في بداية الشوط الثاني حتى تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 54 عبر إيفر بانيجا الذي أطلق تسديدة صاروخية من أمام المنطقة سكنت الزاوية العليا على يسار الحارس فيديريكو ماركيتي.

ولم تكد تمر دقيقة أخرى حتى أحرز ماورو إيكاردي الهدف الثاني بعدما حول عرضية من الجهة اليمنى برأسه إلى داخل الشباك على يمين الحارس.

وقطع المهاجم الارجنتيني الطريق على الضيوف في العودة في الدقيقة 66 بتسجيل الهدف الثالث بعدما قابل كرة ثابتة مررها مواطنه بانيجا أرضية ليسددها إيكاردي من داخل المنطقة قوية لترتطم بيد الحارس وتتهادى إلى داخل الشباك.

وكاد إيكاريدي أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 72 عندما أطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن الحارس تألق في إبعادها بصعوبة إلى ركنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل