المحتوى الرئيسى

لن تصدق ما الذي كان أعضاء فريق "القطط الصغيرة" يدخنونه قبل الشهرة

12/21 23:25

كشف الفنان عزت أبو عوف، خلال استضافة برنامج "صاحبة السعادة" لفريق "لي بيتيشاه" - أو "القطط الصغيرة" - عن أنهم عانوا في بداية عمل الفرقة من مشاكل بسبب رغبتهم في لعب الموسيقى بعد الحرب [1967]، حيث قررت أسرهم حرمانهم من المال، وطالبتهم بالاعتماد على أنفسهم.

وقال أبو عوف إنهم بعد وصولهم للإسكندرية أقاموا في بيت الموسيقار عمر خيرت، الذي لعب آلة الدرامز مع الفريق، في حي سبورتنج، حيث كان غذاؤهم الأساسي يتكون من قفص عنب، يتناول الواحد منهم عنقودا منه كل يوم، وذلك لأنه كان الأرخص ثمنا. لكن الأغرب كان هو الطريقة التي لجأ إليها المدخنون من الفريق للحصول على السجائر.

فطبقا لما حكاه أبو عوف، كانوا يتابعون السيارات من الطابق الرابع، حيث يسكن خيرت، وينتظرون أن يشاهدوا سيجارة تلقى من نافذة إحداها، ليهرعوا إلى الشارع من أجل التقاط ما تبقى من تلك السجائر، وهو ما يشار إليه في اللهجة الدارجة بالـ "سبارس".

لكن الحظ ابتسم بعد ذلك للفريق، ولم يضطروا للالتزام بحمية العنب تلك طويلا، فقد أخبرهم عازف الجيتار السكندري فريدي رزق، وعضو الفريق، بوجود فرصة للغناء في العجمي، وبأجر كبير هو 20 جنيها في الليلة، بالإضافة إلى الإقامة والوجبات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل