المحتوى الرئيسى

قصة فيلمها الإباحي وزواجها من العندليب.. أسرار فى حياة «السندريلا»

12/21 19:48

حلت السيدة جانجاه عبد المنعم، الأخت غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني، ضيفة في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع على شاشة في "دريم"، لتعلن عن إصدار كتاب بعنوان "سعاد_ أسرار الجريمة الخفية"، ليكشف الكثير عن حياة السندريلا سعاد حسني، لتحسم الجدل الذي ما زال قائما في حياتها الشخصية، حيث أدلت خلال الحلقة بالكثير من التصريحات عنها، ونرصدها خلال التقرير التالى.

- الكشف عن قاتل السندريلا

اتهمت جانجاه شقيقة الفنانة سعاد حسني، صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك بالتورط في مقتل السندريلا، مشيرًا إلى أن الشريف دبر لقتل سعاد بعد قيامها بتسجيل مذكراتها صوتيا، خاصة أن تلك المذكرات كانت تدين بعض رموز نظام مبارك، وعلى رأسهم الشريف في عمليات سيئة السمعة.

وأكدت جانجاه في تصريحاتها أن الشريف كان يهدد سعاد حسني بشريط إباحي لها، وهي الواقعة التي أنكرتها سعاد جملة وتفصيلا، قائلة: "لو كان يملك شريطا كهذا لشقيقتي لنشره" .

- حقيقة زواجها من عبد الحليم حافظ

وقالت جانجاه عبد المنعم، إنها كانت تعيش مع شقيقتها سعاد حسني في المنزل، وكانت مديرة أعمالها ولديها المفتاح الخاص بالدولاب الخاص بسعاد، الذي يعتبر خزنتها.

وكان بالدولاب "علبة" ذات شكل جذاب كما ذكرت جانجاه، لكنها لم تفكر يومًا في معرفة ما يوجد بها، لكن بعد وفاة سعاد قررت جانجاه رؤية ما بداخلها ووجدت وثيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ، وعند علمها بوثيقة الزواج لم تكشف عنها رغم الجدل المثار حول تأكيد ونفي الزواج بينهما.

بعد تلك التصريحات خرج المطرب محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، لينفي ما قالته جانجاه، وإنه ينوي تقديم دعوى قضائية ضدها بتهمة نشر أكاذيب عن زواج العندليب بالسندريلا، وقيامها بتزوير وثيقة زواج ادعت أنها تخصهما، على حد قوله، مشيرًا إلى أنه حذر جانجاه أكثر من مرة، وطالبها بعدم نشر أى مزاعم عن زواج عبدالحليم بسعاد حسنى، إلا أنها لم تلتفت لتحذيراته المتكررة، رغم أنه طالبها بتحمل المسئولية القانونية عن تصريحاتها.

 أكدت جانجاه قتل شقيقتها لأنها كانت تملك الكثير من الأسرار والمعلومات، كما كانت تملك تسجيلات صوتية لـ"صفوت الشريف"، مضيفًا خلال لقائها  أن "كل المستندات موجودة، وأنها تملك مستندات مكتوبة ومصورة، ونشرتها في كتاب أصدرته عن مقتل السندريلا، بعد أن قامت بحمع كل المعلومات والمستندات".

عرضت جانجاه خلال الحلقة هدية قدمها الفنان عبد الحليم حافظ لسعاد حسني، عبارة عن علبة بها عقد مرصع بالأحجار الكريمة، مؤكدًا خلال اللقاء أن عبد الحليم أنقذ سعاد حسني من محاولات سيطرة جهاز المخابرات عليها في عهد صلاح نصر، لافتة إلى أن العندليب عندما علم بالأمر اتصل بالمشير عبدالحكيم عامر صديقه وقتها وتدخل على الفور، وبعدها قطعت المخابرات الصلة بها مباشرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل