المحتوى الرئيسى

بالصور.. مصر للطيران تستطلع آراء ركاب طائرتها الجديدة

12/21 18:53

أجرت مصر للطيران استطلاع رأي للمسافرين على متن طائرتها الجديدة من طراز البوينج B737-800 NGs التي انضمت إلى أسطول الشركة يوم 12 ديسمبر ضمن تسع طائرات جديدة من نفس الطراز من المخطط استلامها خلال عام 2017.

وبدأت الشركة أولى رحلاتها بالطائرة الجديدة بعد إنهاء إجراءات استلامها ودخولها الخدمة يوم 16 ديسمبر الحالي بتشغيلها على خطوط القاهرة فرانكفورت وبيروت وأبو ظبي. 

والتقت مصر للطيران مع عينة عشوائية من ركاب هذه الرحلات للتعرف على آرائهم في مستوى الراحة والرفاهية والإمكانيات الموجودة بالطائرة الجديدة والاستماع إلى مقترحاتهم في إطار اهتمام الشركة برضاء عملائها وتلبية رغباتهم.

وقالت زينب محمد ربة منزل مقيمة في كندا أنا دائمة السفر على طائرات مصر للطيران من تورنتو إلى القاهرة ولحسن الحظ أن أكون هذه المرة على رحلة فرانكفورت واكتشفت أن الطائرة التي أستقلها جديدة من شكلها وأني على متن الرحلات الأولى لتشغيلها.

وأضافت «أنا بركب على طائرات كثيرة ولا يوجد فرق بينهم في الخدمات المقدمة عليها، ولم أستخدم الشاشات ولكن وجدت الركاب متفاعلين ومبهورين من الشاشة ومستمتعين بها، والإقلاع والهبوط تم بمستوي عال من الاحترافية لم نشعر بأي شيء، وأنا سعيدة بالسفر على مصر للطيران".

كما قال جوزيف جرجس مهندس وزوجته ليلي جرجس مهندسة: "نقيم في أمريكا عرفنا من التنويه أنها الطائرة الجديدة بصراحة طائرة فخمة ومريحة جدًا".

وقال جوريف: "لم أركب مصر للطيران منذ 10 سنوات وهذه الرحلة كانت صدفة ولكني شعرت براحة في هذه الرحلة لم ألاحظ أي اختلاف عن الشركات الأخرى".

وأضافت الزوجة "أنا استمتعت في هذه الرحلة وهركب بعد كدة مصر للطيران على طول وأن الخدمة الترفيهية المقدمة على الطائرة ممتازة فلم نشعر بالوقت طوال الرحلة ونحن نتابع الأفلام المعروضة والضيافة كانت ممتازة في معاملتها وأعرب جوزيف عن سعادته وأضاف غيرتوا فكرتي عن مصر للطيران ولابد أن نركب دائما مع مصر للطيران مش هنركب بالصدفة تاني".

وقالت جينت غبور محاسبة مقيمة في أمريكا أول مرة أركب على مصر للطيران استمتعت جدا بالرحلة خدمة مميزة لم أشعر بالملل طوال الرحلة الكراسي مريحة وواسعة وهناك مسافات كبيرة بين الكراسي ففي التحرك على شركات طيران أخرى نواجه مشكلة في الحركة ووضع الشنط بصراحة كل حاجة في مصر للطيران حلوة الرحلة كانت على مستوى عالي لا تختلف عن الشركات الأخرى أنا لم ألاحظ نقص أي شيء في الرحلة.

محمد محمود خبير في وزارة العدل قال «مبروك على الطائرة الجديدة وأنا مسافر دائم على مصر للطيران أنا حقيقي مبهور بمصر للطيران ليست وطنية مني ولكن هي شركة تقدم خدمات لائقة للركاب وأتمني أن يكون أسطول الشركة كله مثل هذه الطائرة.

كما قال سامي محروس الذي يعمل مهندسا بإحدى الشركات في دبي «الرحلة جميلة جدا لم أشعر بالوقت طوال الرحلة الخدمة المقدمة على مستوى عال كرو الطائرة متعاون جدا ولم نشعر أننا محتاجين أي شيء".

بسمة حماد تونسية، ربة منزل مقيمة في ألمانيا قالت «أنا دائمة السفر على مصر للطيران أطفالي استمتعوا طوال الرحلة بالخدمة والشاشات والألعاب الموجودة وأضافت مصر للطيران دائمة مميزة في خدماتها؛ ويقول إسلام عبدالرازق بدون مبالغة اشعر في تغير ملحوظ في مستوى خدمات مصر للطيران وجاءت الطائرة الجديدة لتعكس بما بها من رفاهية فكر جديد تنتهجه الشركة».

أما مريم من السودان تقول لحسن حظي أول مرة اركب طائرة وفرحت بشدة أن اكون من أول من سافروا على هذه الطائرة الجديدة وحاولت التعرف على طريقة تشغيل الشاشات الشخصية بمساعدة الشخص الموجود بجواري على الرحلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل