المحتوى الرئيسى

وزير المالية: نسارع بإنهاء النزاعات الضريبية للحصول على حقوق الدولة

12/21 18:36

قال عمرو الجارحي وزير المالية: "نحن نسارع بإنهاء النزاعات الضريبية كمستهدف ضمن خطة الوزارة للحصول على حقوق الدولة، وكذلك إنهاء النزاع مع الممولين وكل هذه الأحداث تحتاج عمل وجهد كبير وعلينا الاستمرار في الأداء المتميز الذي نريد أن نرى آثاره الإيجابية"، مؤكدا على دعم الوزارة لكل الجهود الحقيقية والبناءة من كافة العاملين وكل قطاعات المصلحة.

وأشاد الوزير، بجهود نوابه الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة وعمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وأحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، في إنجاز الملفات وأداء المهام، مؤكدا أن جهوده ونوابه الثلاثة لن تحقق النتائج المرجوه إلا بتكاتف الجميع والعمل كفريق واحد.

وأشاد العاملين بالمركز بتواصل الوزير معهم، مؤكدين أن اللقاءات المستمرة بين الوزير والعاملين تسهم في تحفيزهم وتشجيعهم لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعمل الدوؤب.

وأكدوا أن حركة الترقيات التي صدرت منذ عدة شهور، وكذلك التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية أثرت بالإيجاب على العاملين وأحدثت ردود فعل إيجابية وبثت روح من التفاؤل والتشجيع للعاملين.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الجارحي عقب الجولة التي قام بها بمركز كبار الممولين بمصلحة الضرائب المصرية في إطار خطة وزارة المالية لبناء مزيد من جسور التواصل مع العاملين بالمصالح الإيرادية وعلى رأسها مصلحة الضرائب المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل