المحتوى الرئيسى

#إنتر_ميلان يتجه للاستغناء عن #غابيغول و #يوفيتيتش

12/21 15:47

ألمح مدرب إنتر ميلان الايطالي ستيفانو بيولي احتمال التخلي عن لاعبي الفريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش والبرازيلي غابرييل باربوزا “غابيغول”.

وأكد في الوقت ذاته أن المالكين الصينيين للنادي سيبرمون صفقات على مستوى عال الصيف المقبل.

وواجه إنتر ميلان مشكلات كثيرة منذ بداية الموسم واضطر إلى اقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير والاستعانة ببيولي بدلاً منه الشهر الماضي، وبدأت نتائجه بالتحسن ببطء في الآونة الأخيرة فارتقى إلى المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

ووسط تزايد التكهنات بأن يوفيتيتش وغابيغول هما في طريقهما إلى المغادرة، اعترف بيولي بأن إنتر سيبحث الأمر بعد عطلة عيد الميلاد.

ورداً على سؤال عن توقعاته بالنسبة إلى فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل أوضح بيولي لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت “ليكن لدينا عدد أقل من اللاعبين، وخصوصاً بين المهاجمين”.

وشارك يوفيتيتش (27 عاماً) لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي السابق لمدة 67 دقيقة فقط طوال الموسم الحالي، ما دفع وكيل أعماله إلى اتهام بيولي بالسماح للاعبين أساسيين في الفريق بـ”اختيار التشكيلة”.

ومن غير المرجح أن يشارك يوفيتيتش قريباً إذ قال بيولي “في اجتماع معه كان مستاء جداً من بعض الخيارات التي حصلت”، مضيفاً “أنا اختار اللاعبين الجاهزين بكل ما للكلمة من معنى”.

في المقابل، كانت هناك إشادة بغابيغول كنجم مستقبلي حين تم التعاقد معه مقابل 30 مليون يورو من سانتوس البرازيلي في آب/أغسطس الماضي.

ولكن النجم البرازيلي طلب الأسبوع الماضي مغادرة الفريق في كانون الثاني/يناير بعد أن شارك مرتين فقط حتى الآن وكلاعب بديل.

وأوضح بيولي “إنه يعمل بجد تماماً كجميع اللاعبين الآخرين، ولكن يتعين عليه أن يظهر لي أنه أفضل من اللاعبين الذين يتنافس معهم”.

وأضاف “لم استبعده، ولكنني أشرك اللاعبين الذين يساعدون على الفوز”.

وأشار بيولي إلى أن مالكي النادي سيبرمون العديد من الصفقات التي تعيد الفريق إلى مكانته محلياً وأوروبياً.

وقال في هذا الصدد “إن سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير سيكون انتقالياً، ولا أعتقد بأننا سنجري فيه الكثير من التغييرات”.

وتابع “ولكننا نتطلع إلى صفقات على مستوى عال الصيف المقبل، والجماهير يمكن أن تطمئن، تريد سانينغ (الشركة الصينية المالكة) حقا جعل إنتر واحداً من الفرق الكبرى في العالم مجدداً، ويمكنني أن أشعر بعاطفة حقيقية من حولي”.

وتعاقد إنتر هذا الموسم مع العديد من اللاعبين الجدد في سعيه إلى احراز المركز الثالث في الدوري لضمان المشاركة في الملحق المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل