المحتوى الرئيسى

الزمالك يتسلح بالتاريخ في مواجهة الإنتاج المؤجلة

12/21 10:30

يستضيف ستاد السلام، اليوم الأربعاء، مواجهة نارية تحمل في طياتها الكثير من الإثارة، عندما يحل الزمالك ضيفًا على الإنتاج الحربي، في مباراة مؤجلة للفريق الأبيض من مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء، محتلًا المركز الرابع برصيد 28 نقطة، حصدهم من 12 مواجهة فاز بـ8 مباريات وتعادل في 4 ولم يخسر أي لقاء حتى الآن، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز 12 برصيد 17 نقطة، حصدهم من 15 مواجهة، فاز في 4 منهم، وتعادل في 5، وخسر 6 مباريات حتى الآن.

يتفوق الزمالك في عدد المواجهات المباشرة أمام الإنتاج الحربي، حيث التقى الفريقان في 9 مباريات من قبل، نجح الفارس الأبيض في الفوز بـ 7 مباريات، بينما فاز الإنتاج في لقاء وحيد وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة.

كما تتفوق القلعة البيضاء في عدد الأهداف المسجلة خلال مواجهات الفريق السابقة أمام الإنتاج الحربي، حيث أحرز الزمالك 18 هدفًا سجلها 13 لاعبًا، بينما أحرز الإنتاج الحربي 9 أهداف عن طريق 7 لاعبين.

شهدت مواجهات الفريقين تسجيل 30 هدفًا، بمعدل ثلاثة أهداف في كل مباراة، نجح فيهم الزمالك في تسجيل 21 هدفًا، بنسبة تقارب الـ70% من الأهداف المُسجلة، فيما نجح الفريق العسكري في تسجيل 9 أهداف فقط من إجمالي الأهداف المُسجلة، بنسبة تتخطى الـ23% منها.

سجّل أول هدف للزمالك في مرمى الإنتاج شريف أشرف، فيما سجّل محمد أبو العلا أول هدف في مرمى الزمالك للفريق الأخضر.

ويعد محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك السابق والأهلي السعودري الحالي، أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الزمالك والإنتاج الحربي، برصيد 4 مباريات قبل رحيله عن القلعة البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل