المحتوى الرئيسى

الأردن: مقتل 4 من قوات الأمن في «عملية قلعة الكرك» | المصري اليوم

12/21 06:10

أكد مصدر أمني أردني مسؤول، مساء الثلاثاء، انتهاء العملية الأمنية المشتركة من قوات الدرك والأمن العام والأجهزة الأمنية الأردنية، في محافظة الكرك، لافتا إلى بقاء قوة أمنيّة كافية لمتابعة أعمال تمشيط المنطقة وتأمينها.

وقال المصدر الأمني، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية «بترا»، إن العملية الأمنية أسفرت عن استشهاد الشرطى أحمد راكان العودات، والوكيل محمّد نايف الجيزاوي، والرقيب مهرب مضحي الرويلي، والرقيب خليل عبّاس الضروس.

وأضاف، أنه أصيب جرّاء المداهمة 12 فرداً من مرتبات الأجهزة الأمنيّة، من بينهم 7 من الأمن العام، و3 من قوات الدرك، وأحد أفراد الدفاع المدني، إضافة إلى أحد المواطنين الذي تصادف وجوده أثناء العمليّة في الموقع.

وأوضح المصدر، أن العملية التي بدأت ظهر اليوم أثناء تفتيش لمنزل أحد الأشخاص المرتبطين في الخلية الإرهابية التي استهدفت أول أمس عدداً من مرتبات الأجهزة الأمنيّة، أسفرت عن مقتل أحد الإرهابيين وضبط إرهابي آخر اعترف خلال التحقيق الأولي معه بعلاقته بالخليّة الإرهابيّة التي استهدفت عدداً من أفراد الأجهزة الأمنيّة والمدنيين في منطقتيّ القطرانة وقلعة الكرك، وأنّه قام بشراء الأسلحة وتمويل تلك الخليّة وما زال التحقيق معه جارياً، كما ضبطت القوّة الأمنيّة كميّة من الأسلحة والذخائر بحوزة المجرمين.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل