المحتوى الرئيسى

بالصور| وكيل "تعليم كفر الشيخ" يُكرم القائمين على معرض التربية الفنية في بيلا

12/20 21:36

قال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه كرم القائمين على معرض التربية الفنية لمدارس إدارة بيلا التعليمية الذي اشتمل على أعمال النحاس المطروق، وأعمال الخشب المتنوعة، وأعمال فنية خاصة بالفوم الملون والورق والجلد والقماش والبلاستيك، كما يضم أعمال الطباعة بالأستنسل والصبغة، وأعمال الجبس الملون، والأشغال الفنية من خامات البيئة.

وأضاف وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، خلال تصريح صحفي، إنه يطالب بالاهتمام بالأنشطة، ورعاية المواهب واكتشافها وصقلها.

وندد وكيل الوزارة بأعمال الإرهاب، داعيًا الطلاب إلى نبذ العنف والتطرف، والعمل من أجل الوطن ونشر قيم العمل، والأمانة والإخلاص وحب الوطن.

جاء ذلك خلال تفقده معرض التربية الفنية لمدارس إدارة بيلا التعليمية بحضور هناء شهاب كيل المديرية، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذي للمحافظة، وعبدالمنعم شعبان مدير إدارة بيلا التعليمية، بحضور حمدي أبوقورة موجه عام التربية الفنية، وأحمد عبدالحميد موجه التربية الفنية بإدارة بيلا.

وشارك في المعرض الطلاب عادل رخاو، وكريم فصادة، ويوسفونيس من مجمع رخا للغات، وعبدالشكور محمد عبدالشكور، ومحمد خالد، ومحمد عنتر، ومحمد عبدالمعطي، وعبدالرزاق وائل، ومحمد سامي، وأحمد عبدالمطلب، وفارس جميل، وأحمد عصام من إبشان الثانوية بنين وعمرو أسامة من مدرسة السيد الشيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل