المحتوى الرئيسى

بالفيديو| المشهد قبل الأخير لـ"الطفلة ماجي": "ده آخر يوم ليا معاكم"

12/20 20:23

"أنا حاسة ان ده آخر يوم ليا معاكم".. جملة مؤثرة، قالتها الطفلة ماجي شهيدة "تفجير البطرسية"، والضحية رقم 27 في الحادث الإرهابي، وهي تؤدي مشهدا في مسرحية شاركت في بطولتها مع مجموعة من الأطفال.

"رحيل" والدة نبي الله يوسف عليه السلام، كان الدور الذي جسدته "ماجي" قبل أن تصعد روحها إلى السماء، مستخدمة فيه ملامحها الهادئة وأسلوبها الرقيق، وبراءة الأطفال التي لم تفارق ملامحها الهادئة لحظة.

في المسرحية التي شاركت بها ماجي، ظهرت وهي نائمة على سرير، ودخلت عليها وصيفتها لتخبرها بقدوم "داوود" عازف القيثار، وذلك بعد هروب الملك شاول، ليخبرها بأن الله نجاه، لترد عليه "ماجي" ببراءة: "لن أخالف أوامر الملك، لكني كنت أتمنى أن تقول لي هذا الكلان وليس للملك شاول".

مشهد آخر من المسرحية، ظهرت فيه "ماجي" في لحظاتها الأخيرة قبل الوفاة، وهي توصي الطفل الذي جسد دور سيدنا يعقوب عليه السلام أن يهتم بابنها "يوسف" الصغير، ليرد عليها: "متقوليش كده، انتي هتعيشي وهتاخدي بالك منهم"، لكنها تجيبه: "أنا حاسة ان ده آخر يوم ليا معاكم، اوعدني يا يعقوب انك هتحافظ على يوسف، يوسف عاش معايا وقرب مني، وأكيد هيكون متضايق أن أمه مش معاه".

وكانت والدة الطفلة ماجي، طلبت من المعزين الراغبين في مواساتها، ارتداء ثياب بيضاء، مؤكدة أن ابنتها زفت إلى السماء.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل