المحتوى الرئيسى

مفاجآت خريطة برامج ٢٠١٧..عودة برنامجي ‘راديو ستار’ و’قعدة مزيكا’

12/20 19:21

كشفت إذاعة نجوم إف إم، عن خريطة برامجها الجديدة لعام 2017، حيث ستقوم بتقديم العديد من البرامج المميزة التى سيقدمها مجموعة من ألمع المذيعين وكبار مقدمي البرامج.

وأكدت، هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أن الشركة تحرص دائما، على تقديم المتميز، ومراعاة ذوق المستمعين، والتركيز على كل ما يحوذ اهتماماتهم، في ظل التواصل المستمر مع مستمعيها الذي بدأته منذ 13 عاما وهي الانطلاقة الأولى للإذاعة.

وفجرت إذاعة نجوم إف إم عددا من المفاجآت أهمها عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول في مصر “راديو ستار” والذي سيقدمه الإعلامي أسامة منير.

كما أعلنت نجوم إف إم عن انضمام المذيعة زهرة رامي لمروان قدري في برنامج “عيش صباحك” الذي سيبدأ في السابعة صباحا، كما ينضم مراد مكرم إلى إذاعة نجوم إف إم من خلال برنامج “تعالي اشرب شاي” الذي يذاع على الهواء كل يوم سبت في الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يقدم خالد عليش ساعة إضافية من برنامج “الموقف” كل خميس، وستبدأ هند رضا برنامجها الجديد “لسه فاكر” الذي يذاع الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساء، وتقدم فريدة الخادم كل إثنين وأربعاء الساعة 11 صباحاً برنامج بعنوان “كلاكيت”.

و يعود برنامج “قعدة مزيكا” يوم السبت من كل أسبوع بحلقات جديدة من تقديم زهرة رامي في تمام الساعة 5 مساء.

وأشارت إذاعة نجوم إف إم إلى توقف كل من برنامجي “بمنتهى البساطة”، و”أسرار النجوم” من خريطة 2017.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل