المحتوى الرئيسى

سيناريو مكرر يوقف نجم الأهلي السعودي مجدداً

12/20 19:18

للمرة الثانية خلال عام واحد تقرر لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف حسين المقهوي لاعب الأهلي، وذلك بسبب نفس السيناريو، حيث اعتدى في المرتين على أحد لاعبي المنافس، الذي كان في المناسبتين فريق التعاون، فيما تم اتخاذ العقوبتين وفقا للتسجيل المرئي للواقعة.

وقررت اللجنة مساء الثلاثاء إيقاف المقهوي مباراتين مع تغريمه 10 آلاف ريال، وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالتعاون. 

وكان المقهوي دفع أجمد الزين لاعب التعاون في الدقيقة 35 من عمر مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ليسقط اللاعب أرضا أمام مقاعد البدلاء، وهو ما ثبت للجنة الانضباط التي اتخذت القرار اعتمادًا على التسجيل المرئي للمباراة.

وقال الاتحاد السعودي إن القرار غير قابل للاستئناف.

وكانت لجنة الانضباط عاقبت المقهوي بالإيقاف مباراة واحدة وتغريمه 40 ألف ريال نهاية يناير الماضي، بعدما اشتبك بساندرو مانويل لاعب التعاون أيضاً. وفقًا "للتسجيل المرئي للواقعة".

وفي سياق متصل، وقررت اللجنة كذلك إيقاف فيصل مسرحي حارس القادسية لمباراتين وتغريمه 10 آلاف ريال، بسبب تعديه باللفظ على زميل له بالفريق، خلال المواجهة التي جمعت القادسية بالوحدة. 

وغرمت اللجنة برئاسة خالد بانصر، حارس فريق الوحدة عبد الله السديري 15 ألف ريال، لرفضه التواجد في المنطقة الإعلامية المخصصة لإجراء مقابلات ما بعد مباراة فريقه مع القادسية.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل