المحتوى الرئيسى

لينزي لوهان تقضي الكريسماس مع اللاجئين في تركيا

12/20 17:27

في الوقت الذي يخطط فيه مشاهير هوليوود للسفر إلى أماكن جديدة أو التنقل بين الحفلات المختلفة في فترة الأعياد، كشفت الممثلة لينزي لوهان عن نيتها لقضاء الكريسماس في تركيا بصحبة اللاجئين.

وقالت لموقع Page Six:لقد قررت أن أذهب إلى مخيمات اللاجئين في الأماكن المختلفة بتركيا وغازي عنتاب في فترة الأعياد أو بعدها مباشرة.

مضيفة: "الموعد لم يحدد بعد، لأن الأمر يتوقف على الأوضاع التركية بعد الهجوم الإرهابي الأخير في أنقرة، ومع ذلك لن يمنعني أي حادث مهما كان من الذهاب لمساعدة الأشخاص اللذين يعانون ويحتاجون إلى مساعدتنا".

وتابعت: "أفتقد عائلتي كثيرًا، لكنهم يدعمونني ويتفهمون طبيعة عملي كممثلة وكاتبة، خاصة أنني استعد للاشتراك في فيلم جديد، هذا إلى جانب عملي مع اللاجئين"، مشيرة إلى أنها تحب أن تمنح الهدايا للآخرين ولا تنتظر المقابل، خاصة أنها لا تفضل الحصول على الهدايا المادية.

وحول خططها لليلة رأس السنة، قالت أنها ستكون في الشرق الأوسط، موضحة: "سأقدم حفل دبي في Zero Gravity، أنني متحمسة لذلك جدًا.

يشار إلى أنه قبل شهرين، نشرت لينزي لوهان صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي في زيارة لأحد معسكرات اللاجئين، وكانت ترتدي حجابًا.

I met a wonderful aid worker (Azize) at The Refugee Camp in Antep. She saw that my eyes lit up when I told her that her headscarf is beautiful. She waved to me and said, come with me, I followed her and she gifted it to me. I was so moved and touched by this that I wanted to wear it in appreciation for all of the generosity and love I received from everyone at the camp. Thank you #Gaziantep #theworldisbiggerthan5 ❤️ thank you @fatmasahin

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل