المحتوى الرئيسى

10 أسباب لمشاهدة عمرو أديب - E3lam.Org

12/20 16:25

لكل إعلامي أيا كانت نسب الإقبال على برامجه أسبابا لدى المتفرج لمتابعة هذا البرنامج دون الآخر، أو اعطاء البرنامج أولوية بالمقارنة ببرامج آخرى تنطلق في نفس التوقيت .

فيما يلي أبرز 10 أسباب قد تفسر الإهتمام بمتابعة الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج ” كل يوم” .

يتمتع عمرو بكاريزما وحضور خاص جداً ، يجعل الكثيرون يتابعونه من أجل مشاهدة طريقته وتعليقاته الساخرة على الأحداث ، سواء عن طريق صوته العالى أو خفة ظله وإيفهاته ” فلة شمعة منورة” .

أبرز العوامل التى جعلت عمرو فى الصدارة، وأصبحت مقاطع برامجه تحقق نسب مشاهدة عالية جداً هي “زملكاويته ” ، فالأهلاوية يتابعونه بعد كل خسارة للزمالك ، والزملكاوية يفتخرون به ويعتبرونه صوت الزمالك فى الإعلام -غير الرياضى – استغل هذه النقطة بذكاء شديد لتصبح مقاطع برنامجه “كل يوم” على قناة “أون تى فى “هي الأكثر مشاهدة بعد كل فوز أو خسارة للزمالك .

يفضل عمرو دائماً “أن يصنع من الضيف المغمور نجماً ” هكذا صرح فى لقاء قديم له عام 2009 مع تونى خليفة فى برنامج “لماذا ” على قناة “القاهرة والناس ” وهو ما طبقه مع منى السيد “فتاة العربة” الشهر الماضى وكيف حولها من مجرد صورة على السوشيال ميديا إلى قدوة ومثل يحتذى به .ليستضيفها رئيس الجمهورية فى قصر الإتحادية، ويمنحها جائزة “الإبداع الشبابى ” فى “المؤتمر الشهرى للشباب ” .

يشاهد جيداً من دوائر الحكم فى مصر ، وهو ما حدث أثناء مداخلة الرئيس “السيسى” معه فى برنامج “القاهرة اليوم” على قناة أوربت الفضائية منذ عام ، و إستضافة وتكريم فتاة العربة من الرئيس، بعد مداخلتها معه الشهر الماضى وكذلك مداخلة اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية التي أكد فيها أن الرئيس السيسي كلفه بالاهتمام بقضية كان يعرضها أديب في نفس الحلقة وهي قضية ترميم محطة قطار أسوان.

ليس صانعاً للأزمات بل يساهم فى حل الأزمات ، يستطيع أن يجمع ملايين على الهواء من رجال الأعمال لحل الأزمات المختلفة ، ” حملة مصر الدفيانة ” الذى إستطاع من خلالها جمع مليون ” بطانية ” للفقراء فى محافظات مصر المختلفة ، بالأضافة لتبرع “رجال الأعمال” لعلاج الحالات الإنسانية التى يعرضها فى برنامجه .

حسب الأرقام المعلنة فهو الإعلامي الأعلى أجرا في مصر على الإطلاق وهو أيضا الأكثر جذبا للإعلانات .

كم يبلغ أجر عمرو أديب عن برنامجه الجديد؟

حديث “السوشيال ميديا ” دائما بسبب ما يقدمه ، قديما ” الأزمة التى حدثت بسبب نقله وحديثه عن ما ذكرته بعض المجلات فى جنوب إفريقيا عن سهر وسكر بعض لاعبى المنتخب المصرى بعد مباراة مصر وإيطاليا فى” كأس القارات ” عام 2009 ” ،أول حلقة له فى برنامج ” كل يوم ” على قناة ” أون تى فى ” وإستضافة رجل الأعمال المصرى ” حسين سالم “، عرضه لخطوات تجميع وجه وأشلاء مفجر الكنيسة البطرسية “محمود شفيق ” داخل المعمل الجنائى ، وحديث السوشيال ميديا بعدها سواء اتفاقا أو اختلافا على ما يعرضه .

الإعلامى الأقرب للوسط الفنى بحكم عائلته الفنية ” والده عبد الحى أديب السيناريست الراحل ، أخيه الأوسط عادل أديب المخرج السينمائى ،أخيه الأكبر عماد أديب منتج سينمائى وصاحب شركة “جود نيوز ” لإنتاج الأعمال السينمائية والتلفزيونية “. فمنذ وقت طويل لم يتحدث “عمرو دياب ” فى برنامج تلفزيونى لكنه تحدث مع عمرو أديب فى مداخلة هاتفية فى أولى حلقات برنامج ” كل يوم ” ، وكذلك الزعيم “عادل إمام” ، بالإضافة لإستضافة نجوم لا يظهروا على الساحة الإعلامية كثيرا “عمرو سعد”، “مى عز الدين” ، و”أنغام ” .

يعرف عن عمرو رغبته الدائمة فى تقديم الجديد والخروج عن المألوف والسائد سواء عن طريق مادته الأعلامية أو هو شخصياً ” رقصته الشهيرة بعد فوز المنتخب المصرى على المنتخب الغانى فى تصفيات كأس العالم الشهر الماضى ، ورقصته أيضا مع “مى عز الدين” على أغنية” فرتكا فرتكا ” أثناء إستضافته لها فى برنامج كل يوم” .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل