المحتوى الرئيسى

جمال، تألق وانتعاش مع Wow by Wojooh

12/20 15:26

الأربعاء 11 مايو - احتفلت Wow by Wojooh، العلامة التجارية الخاصة بالمحلات المفضلة للعناية بالجمال "وجوه"، بإطلاق أقلام أحمر الخدود الجديدة Blush Up Cooling Color Sticks في الوقت المناسب تماماً للصيف. لهذه المناسبة، تمت دعوة عاشقات العناية بالجمال وكبار المهتمين به، بالإضافة إلى شخصيات اجتماعية في دبي من أجل الاحتفال بإطلاق هذا المستحضر الضروري للجمال في "كوف بيتش" (Cove Beach)، فندق جميرا بيتش خلال فترة بعد ظهر مليئة بالمرح، أشعة الشمس الدافئة وبالتأكيد ألذ المثلجات.

استمتعت الفتيات باستكشاف أقلام أحمر الخدود Blush Up من Wow by Wojooh عبر تجربتها واختبارها خلال الحدث، بالإضافة كل النصائح والحيل اتي قدّمت لهن من خبيرة المكياج لدى محلات وجوه. كما شاركن في لعبة فرقعة بالونات الماء (balloon popping game) حيث كانت الجائزة للفائزة باللعبة هي عبارة عن مستحضرات مكياج من Wow by Wojooh تكفي لسنة كاملة.

لم تكن يوماً أحاديث الجمال، دردشة الفتيات واللقاءات الاجتماعية على واجهة الشاطئ الساحر أكثر خصوصية و روعة –ولم تتوقف إلى أن حلّ مغيب الشمس بجماله الباهر!

ما الذي نحبّه بشكل خاص في مجموعة أحمر الخدودBlush Up  التي أطلقتها Wow by Wojooh؟ إنّه تأثيرها المتلألئ والمعزّز جدّاً للإشراق الذي يمنح وجهك توهّجاً ستتباهين به في فصل الصيف. بالفعل، يدوم تأثير تركيبة الجل القائمة على الماء لأكثر من 5 ساعات على البشرة، فتنساب بسلاسة على خدّيك تاركةً وراءها إحساساً بالانتعاش لا مثيل له!

تتوفّر مجموعة أقلام أحمر الخدودBlush Up  منWow by Wojooh  في 3 ألوان أساسيّة مثالية لفصل الصيف: من اللّون الدراقي الجميل في قلم 535 Papaya Popsicle، واللّون الورديّ الشهي في قلم 335 Strawberry Sorbet، إلى اللّون البرونزيّ الأساسي في قلم 635 Bunduq Bouza.

للمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال:

ماري – كابوسين أكيليان، مديرة اتصالات

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل