المحتوى الرئيسى

مجموعة LES BEIGES توهّج مُطلق في الهواء الطلق بتوقيع CHANEL

12/20 15:26

تضفي مجموعة LES BEIGES، هذه الظاهرة الجمالية التي لا مثيل لها، نفحةً من الأناقة والتفرّد على الإطلالة الطبيعية. وعبر التخلص من أنظمة العناية بالجمال المعقّدة، ستتمكّن بشرتك من كسر القيود التي يفرضها الموسم للتمتّع بجمال ساحر في الهواء الطلق على مدار السنة. وهكذا ستنعمين بذلك النسيم الذي يلفح خدَّيْك فيتوردّان، وبذلك النور الطبيعي الذي يعزّز جمال لون بشرتك والشعور بالهواء النقي الذي يضفي على وجهك رونقاً لا نظير له: توهّج نضر أساسي لا لبس فيه.

واليوم توسّعت المجموعة وأصبحت تشمل كريم أساس سائل يركّز على مفهوم الحرية ألا وهو: HEALTHY GLOW. يتميّز هذا المستحضر المُحسّن لمظهر البشرة بأحدث الابتكارات البصرية، ويحتوي على مكوّن محدّد كما أنّه يسهّل فعلاً في الوقت عينه عمليةَ وضع المكياج. وهكذا ستختبرين كيف ستنعم بشرتك بإطلالة ناعمة لم تتمتّعي بها قط.

كريم الأساس HEALTHY GLOW  من مجموعة LES BEIGES

بعد إطلاق بودرة HEALTHY GLOW SHEER التي أصبحت رمزاً في عالم مستحضرات المكياج في أقلّ من ثلاث سنوات، ها إنّ جيلاً جديداً من كريمات الأساس السهلة الاستخدام يبصر النور: HEALTHY GLOW.

 يزاوج هذا الكريم السائل بين خبرات العلوم البصرية وخصائص النبات التي تقاوم جميع الظروف.

العلوم البصرية في خدمة تعزيز جمال البشرة الطبيعي

كيف يمكنك التعرّف إلى التوهّج النضر الذي يحمل بصمة CHANEL؟ هل هو ذلك التوهّج الذهبي والمتورد إلى حد ما على خدَّيْ المرأة؟ أو ذلك الانطباع الذي تتركه البشرة الخالية من الشوائب؟

درست مختبرات CHANEL الخصائص المحدّدة للتوهّج الطبيعي النضر. وقد أدّى هذا التحليل إلى ابتكار مستحضر Healthy Glow Booster. يمتصّ مكوّن ثاني أكسيد التيتانيوم في هذا المستحضر الأشعّة ليعكس مكوّنها الأبيض وينقل مكوّنها الأحمر إلى داخل البشرة لينعكس على سطحها. والنتيجة؟ هالة منتعشة ومتورّدة إلى حد ما. تترافق هذه الصبغة المعدنية الفريدة جدّاً مع ذرور Soft Focus مختارة بعناية لإضفاء التجانس على لون البشرة وتعزيز جمالها بإطلالة بالغة النقاوة. وهكذا سيتحسّن ببساطة مظهر البشرة ويكتسي بجمال مترف وطبيعي للغاية.

يحافظ كريم الأساس على جمال البشرة بما يتواءم مع الغرض من ابتكار مجموعة LES BEIGES. وقد اختارت مختبرات CHANEL مكوّناً محدّداً يحمي الجمال الطبيعي: مستخلص نبتة الكلنكوة المشهورة بقدرتها على التكيّف مع مختلف المناخات، بخصائص مرطبة ومضادة للأكسدة وهي تعزّز أكسجة البشرة. يترافق هذا المستخلص مع  واقٍ من الأشعة الشمسية فوق البنفسجية بعامل حماية SPF 25، ما يسمح له بتوفير الحماية الأمثل للبشرة. وبالتالي سيتمتّع الوجه بحماية مثالية من أشعة الشمس والجذور الحرّة والإجهاد اليومي المؤكسِد.

عندما تُترك البشرة من دون حماية في الهواء الطلق، تشعّ حيويةً. وهذا ما يعيد كريم الأساس HEALTHY GLOW محاكاته بالتحديد: التمتّع بذلك الحسّ المترافق مع البشرة التي تتنفّس بحرية.

وقد كَمُن الهدف من ابتكار مجموعة LES BEIGES، التي تحمل شعار الجمال الطبيعي، في ابتكار قوام خفيف ومنعش وسهل الاستعمال يجمّل البشرة. ونظراً لأنّه قوام فائق الرقة، فهو يسمح للبشرة بمواصلة التنفّس والتمتع بالهواء النقي بينما تبقى محميةً من العوامل الضارّة لها. فضلاً عن ذلك، يعزّز مشتق حمض الهيالورونيك المعروف بخصائصه المرطبة، مفعولَ هذا القوام، وهو يضفي الراحة والترطيب على البشرة طوال اليوم. كما يمتاز هذا القوام ببوليمر يقاوم العرق والزهم ويضمن ثبات المستحضرات على نحو مثالي.

كريم أساسي غير مرئي لتوهج نضر وواضح

يعتبر كريم الأساس HEALTHY GLOW سهل الاستعمال. فقوامه السائل يتكيف مع كافة ثنايا الوجه وينساب بسهولة تحت رؤوس أصابعك ليكشف عن بشرة طبيعية أكثر تألّقاً ليس إلّا: بشرة متجانسة اللون بإطلالة نهائية بالغة النقاوة وماتية مفعمة بإشراق فريد، وهي الإطلالة المثالية للخروج في الهواء الطلق.

تقدّم CHANEL لوحةَ ألوان كاملةً من 14 لوناً للسماح لكلّ امرأة بالعثور على الدرجة الملائمة للون بشرتها.* تتكيّف الصبغات القابلة للتعديل مع لون البشرة غير المتبرجة. تألّقي بتوهّج أكثر إشراقاً حتّى من خلال اختيار درجةٍ أفتح من لون بشرتك. استفيدي إذاً من تأثير استعمال لون مماثل لبشرتك وإنّما بدرجة مغايرة لتنعمي بتوهجٍ طبيعي لا مثيل له. أو انتقي درجة أغمق لتتمتّعي بإطلالة مسمرّة نوعاً ما بحيث تخطف الأنظار. يُمكن أيضاً تكييف تغطية كريم الأساس بحسب رغباتك واستعماله بطبقة خفيفة للغاية أو على طبقة أكثر كثافة. فالتركيبة تضمن لكِ هالةً بالغة النقاوة أو إطلالة نهائية أكثر رقياً بحسب الكمية المستخدمة من المستحضر.

عبوة زجاجية رمزية، استعمال سهل للغاية

يأتي كريم الأساس HEALTHY GLOW داخل عبوة زجاجية بلورية بتصميم واضح المعالم. وبما أنّ هذه العبوة عملية للغاية فهي لا تحتاج إلى فرشاة أو أداة استعمال خاصة بل إلى رؤوس أصابعك فحسب. وككافّة المستحضرات الأخرى في مجموعة LES BEIGES، سيرافقك هذا المستحضر طوال اليوم في حقيبتك وعلى بشرتك.

مجموعة شانيل بعنوان "تحية إلى باريس" لما قبل خريف 2016 (Pre Fall 2016)

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل