المحتوى الرئيسى

جيت سمارتر تطرح إمكانية حجز طائرات خاصة خلال ثوان من خلال الجوال

12/20 15:41

في ظل التطورات الرقمية السريعة في عالم الطائرات , وسعت شركة جيتس سمارت مجالها في الشرق الأوسط من خلال فتح مقرين جديدين في الإمارات والسعودية  , بعد أن أطلقت الشركة تطبيق جوال يسمح للمستخدمين بحجز طائرة خاصة من خلال هواتفهم الذكية , ويسمح بإطلاع المستفيدين على أعمال التطوير الجديدة و المبتكرة في صناعة الطائرات الخاصة .

الفرص متاحة للمسافرين عبر الشرق الأوسط

و صرح سيرجي بتروسوف المدير التنفيذي لجيت سمارتر عن هذه المناسبة قائلاً : مع استمرارنا في توسع خدماتنا عبر الكرة الأرضية فأصبح متاحاً الآن للمسافرين عبر الشرق الأوسط إمكانية إلغاء الوسيط في حجز طائرة خاصة وبشكل مناسب خلال ثوان . 

ويوفر نظام حجز جيت سمارتر للمستخدمين الوصول إلى المزايا الواقعية التي تشمل خيارات الرحلات التي تكون متاحة في اللحظة الأخيرة و بأسعار منخفضة وهذا يسمح للمستخدمين الجدد بتجربة الطيران الخاص بتكلفة بسيطة .

وسيمكنهم من الوصول إلى 100 طائرة على المستوى الإقليمي و أكثر من 3000 على مستوى العالم من خلال شبكة من شركاء النقل الجوي .

يذكر بأن جيت سمارتر هو تطبيق جوال يعرض الأسعار الفورية وإمكانية حجز الطائرات الخاصة حول العالم ، والتطبيق يحقق ملائمة صناعة الطائرات الخاصة من خلال تقليل سعر الدخول على المستخدمين ومساعدة شركات النقل الجوي . ويتوفر التطبيق لأجهزة أندرويد و أي أو أس.

 هيلتون‭ ‬جاردن‭ ‬إن‘‭ ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات هيلتون‭ ‬العالمية‭ ‬تثبت‭ ‬أنها‭ ‬الأسطورة‭ ‬الأهم‭ ‬في‭ ‬عالم‭ ‬الضيافة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل