المحتوى الرئيسى

مجموعة ما قبل الخريف 2016 من Pandora الاحتفاء بصداقة أبدية

12/20 15:07

أظهري معنى الصداقة بالنسبة لك من خلال رموز جميلة إما ترتدينها بالقرب من قلبك، أو تهدينها من كل قلبك، فالصداقة تبدأ بين القلوب الخافقة التي تملؤها المودة والوفاء. هذا الموسم مجوهرات Pandora تعكس إحساس الصداقة العذب، وتحتفي بالنجوم التي ترشدنا في الحياة، من خلال مجموعة من الرموز المتلألئة التي تعبّر عن العاطفة والتقدير والأصالة لتعطيك  إطلالة خاصة ومتميزة.

احتفلي بتألق الصديقات الحميمات، وادخلي الموسم الجديد بإطلالة مميزة بفضل المجوهرات المنمّقة يدوياً والمتلألئة بالقلوب والنجوم وعلامات اللانهاية ∞ والأحاسيس العذبة والأحجار البراقة. الوردي والبنفسجي والأزرق البحري، ألوان أحجار الزركونيا المركبة على الفضة الاسترليني، هي أفضل الألوان للانتقال من نسائم الصيف إلى سحر الخريف. يمكن ارتداء جميع هذه المجوهرات في السلاسل أو الأساور وتوليفها معاً أو تقاسمها مع الآخرين تحية منك للصداقة في الماضي والحاضر والمستقبل. 

تتكون تعليقة السوار البراقة هذه من قلبين منقوشين بأحرف «BFF» كرمز للوفاء والإخلاص، وتأتي مزدوجة ليتقاسمها الأصدقاء الأوفياء للأبد. كما يمكن توليفها مع حلية جميلة أخرى مستلهمة من علامة اللانهاية للتأكيد على الصداقة التي لا تنتهي. 

أنا هنا من أجلك يا صديقتي

هذه ليست مجرد حلية وإنما هي عربون جميل للصداقة، وتأتي بشكل قلبين أحدهما من الفضة الاسترليني، والآخر مشغول بالمينا الوردي اللون نقشت عليهما عبارات

 Best Friends و Always there يمكن ارتداؤهما معاً في السلسلة أو السوار، هذه المجوهرات الجديدة لم تصمم فقط لترافقك سيدتي إلى الأبد، بل يمكنك أيضاً أن تهديها كعربون صداقة لصديقتك الحميمة.

إذ يمكنك ارتداء تعليقة Best Friends Forever الرائعة المزدوجة كقطعة واحدة أو كقطعتين بحيث تكون قطعة معك وتهدين الأخرى لصديقتك المميزة رمزا للصداقة المتينة بينكما.

مجموعة من المجوهرات الأنثوية المرحة التي تكرم الصداقة والأصدقاء، يمكن اعتبارها عنوان للصداقة والمودة. تمتزج رموز الصداقة في القلب اللامع وعلامة اللانهاية ∞ المرصعة بالأحجار في تعليقة السوار Forever Friends التي تلخص قانون الإطلالة الذكية المرهفة.

القلب وعلامة اللانهاية تجديهما أيضاً على مشبك Infinity Heart المرصع بالزركونيا وعلى أقراط Infinite Love المتلألئة ذات الملمس الناعم والخشن في آن معاً.

كوكبة من نجوم الصداقة البديعة تعطي لمعاناً لمعصمك، فمن السماء المرصعة بالنجوم استلهمت Pandora مجموعة Star sings التي ترمز إلى أبراج الصديقات الحميمات وشخصياتهن، وهي مستلهمة من الطراز الكلاسيكي ومنقوشة برسوم الأبراج المحاطة بالنجوم المخرمّة. 

للاحتفاء بمجموعة أبراج النجوم الجديدة هذه، أصدرت باندورا سواراً جديداً للحلي حلزوني الشكل من الفضة الاسترليني مع قفلة Starry Sky الكروي المزين بنجمة رائعة والمرصع بأحجار الزركونيا المتوهجة.

حلقات ناعمة للغاية تغطي أعلى الأذن تألقي بها مع تسريحات الرفع في صيف 2016

أقراط الشراشيب هي كل ما ستحتاجينه في ربيع 2016 إليك أجمل الموديلات

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل