المحتوى الرئيسى

عيشوا الأجواء الاحتفالية في عيد الأضحى مع IWC SCHAFFHAUSEN

12/20 15:07

مع قدوم عيد الأضحى المبارك، نحتفي جميعنا باللحظات المميّزة مع أحبّائنا خلال الموسم الاحتفالي. ولا شكّ أنّ دار أي دبليو سي شافهاوزن لديها الهدايا المثالية لتقديمها في هذه المناسبة؛ تعرّف إلى ساعات Portugieser Perpetual Calendar الراقية

مما لا شكّ به أنّ جاذبية القمر تسيطر على المدّ والجزر، وبالتالي تؤثّر على الأرض وحياتنا. يبلغ قطر القمر داخل عرض أطوار القمر في ساعة Portugieser Perpetual Calender (قمر مزدوج أو قمر واحد) 5 ملليمترا. غير أن تصوير مسار الفلك على الطور المصغّر يتباعد يوماً واحداً في 577.5 سنة من مرحلة القمر الفعلية. وفي هذا النموذج ذي عرض القمر المزدوج، تُظهر مرحلة القمر وانعكاس صورتها حالة القمر في كل من نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي.

في الذكرى السنوية لمجموعة Portugieser (البرتغالية)، تمّ تعديل الساعتين من حيث التكنولوجيا والتصميم. ولأول مرّة، يتمتّع نموذج  القمر المزدوج بحلقة وسكّة حديدية، في حين حوّل المصمّمون عرض أطوار القمر الى سماء مرصّعة بالنجوم بحيث تتأرجح هذه الاخيرة إضافة الى القمر في الفضاء المطلق. تمّ تزويد النموذجين بحركات IWC التابعة لعائلة كاليبر IWC 52000 المتميزّ بنابض من الذهب الأحمر الصلب ومسامير زرقاء. كما تتمتّع كل ساعة بقرون ذات شكل هندسي جميل، زجاج أمامي مقوّس وحزام "سانتوني" أنيق. بالإضافة الى ما ذُكر سابقاً، تتمتّع الساعة بتقويم أبدي، نافذة للتاريخ بأربعة أرقام، حركة أوتوماتيكية تصل الى 7 ايام، تعبئة Pellaton وعرض لإحتياطي الطاقة.

تشكيلة ساعات DV 25 من Versace

النمسا تلتقي مع الشرق الأوسط للكشف عن مجموعة سواروفسكي للعيد

مايكل كورس يطلق حملته الدعائية لخريف 2016

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل