المحتوى الرئيسى

احصلي على حاجبين كثيفين بهذا المكون الطبيعي

12/20 15:07

للحاجب دور أساسي ومهم في تجميل شكل العين وإكمال جاذبيتها، وإضفاء المزيد من السحر عليها. ويعد الحاجب العريض في يومنا هذا هو الشكل المثالي الدارج للحواجب والذي تسعى للحصول عليه السيدات.

البعض يلجأ للوشم بتقنيات مختلفة للحصول على مظهر الحاجبين الكثيفين إلا أن الحواجب الطبيعية الكثيفة تبقى هي الأكثر جمالاً  ولذلك و إذا كنتِ تعانين من ضعف نمو شعر الحاجبين وترغبين في الحصول على حاجبين كثيفين بشكل طبيعي دون  اللجوء لمستحضرات التجميل أو المواد الصناعية.

عليكِ إذاً أن تتابعي معنا هذه الوصفات السحرية المصنوعة من القرنفل ذلك المكون الذي يمتلك العديد من الفوائد والاستخدامات الجمالية و التي سنعرفك على بعضها اليوم:

إليكِ أيضاً: فيديو: حواجب مثالية في دقائق احصلي عليها الآن

إذا أردت الاستغناء عن استخدام بودرة تحديد الحواجب أو قلم التحديد يمكنك منذ اليوم البدء بتحميص رأس عود من القرنفل أي مكان الزهرة على النار. وعندما يصبح لونه أسود ارسمي حاجبيك به واحرصي على ملء الفراغات بها. وستشعرين بأنك أصبحت تمتلكين حاجبين بمظهر طبيعي رائع. دون أية أضرار مستقبلية تذكر.

هذه الوصفة ستساعدك في تنمية شعر الحاجبين وتكثيفه بشكل رائع وذلك باستخدامها بشكل يومي قبل الخلود إلى النوم.

حمصي بعض عيدان القرنفل على النار ثم قومي بطحنهم لتحصلي على بودرة . أضيفي بضع قطرات من زيت الخروع حتى تحصلي على مزيج متجانس يمكنك استخدامه يومياً قبل النوم بواسطة فرشاة للحواجب وستبدأين بالتماس النتائج بعد أسبوع واحد فقط.

كيف تحصلين على حاجبين مثاليين في دقيقتين؟

اكتشفي عبر الرابط https://t.co/DYSoczQ2gT pic.twitter.com/ADcgQLX5D2

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل