المحتوى الرئيسى

كيف تحافظين على لون بشرتك البرونزي لأطول فترة ممكنة؟

12/20 15:07

هل تساءلتي من قبل كيف يحافظ بعض المشاهير و النجوم  على بشرة سمراء طوال السنة؟  فإذا حصلتي على تان جذاب هذا الصيف و تريدين المحافظة على لون بشرتك  تعرفي معنا على أهم  الخطوات التي يجب أن تتبيعها لتظهري لون التان ولتحافظي على لون بشرتك السمراء لأطول فترة ممكنة

- احرصي على ترطيب بشرتك: المحافظة على ترطيب البشرة هو السر لتان يدوم طويلا،  استخدمي كريمات ترطيب البشرة لمنع بشرتك من التقشر مما يساعد على المحافظة على التان لوقت أطول. 

- تجنبي الاستحمام بالماء الساخن: كلما كان الماء ساخا كلما جفت البشرة بوقت أسرع مما يسبب بهتان لون التان، لذالك احرصي على الاستحمام بماء بارد أو فاتر لتحافظي على التان.

- احرص على شرب كميات كبيرة من السوائل: شرب الكثير من السوائل وخاصة الماء يساعد على المحافظة على لون البشرة المكتسبة من الشمس كما يساعد على المحافظة على رطوبة البشرة.

-يمكنكاستخدام مستحضرات التسمير الذاتية: ان كنتِ قد حصلتي على تان جميل فيمكنك استخدام القليل من مستحضرات التسمير الذاتية للمحافظة على اللون الذي تريدينه. كما ان استخدام مستحضرات التسمير الذاتية فوق التان الطبيعي يضمن لون أجمل و نتائج مضمونة أكثر.

-ارتدي الالوان الفاتحة: ينصح الخبراء بارتداء الألوان الفاتحة خاصة اللون الأبيض، فاذا كنتِ تريدين اظهار لون التان الذي اكتسبتيه في الصيف ارتدي لون فاتح يظهر لون بشرتك في أي وقت تريدينه.

وصفات منزلية للحصول على بشرة برونزية من دون أشعة الشمس

زيوت طبيعية لتسمير البشرة وجاذبية برونزية رائعة

كيف تتخلّصين من التجاعيد الناتجة عن التعابير؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل