المحتوى الرئيسى

هل أنت من محبي لعبة بوكيمون؟ إليك أماكن صيدها في دبي

12/20 15:07

مع الانتشار الواسع للعبة «بوكيمون جو»، التي سيطرت على عقول الملايين حول العالم، ظهرت العديد من النصائح التي تسهل عملية اللعب وشرح أماكن تواجدها.

ولجئت بعض الدول إلى نوع جديد من السياحة، وهو سياحة البوكيمون، وهي عبارة تنظيم رحلات على نطاق واسع وتجميع اللاعبين للذهاب لصيد كائنات البوكيمون الافتراضية.

وفي إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، نشرت بعض الأماكن التي تتركز فيها كائنات البوكيمون، لتسهيل عملية صيدها على اللاعبين وتحقيق أكبر تقدم في اللعبة وتجميع أكبر قدر منها.

يعتبر مول دبي في منطقة الداون تاون من أفضل الأماكن لصيد البوكيمون، نظرا لكثرة وجود الـ«Poke stops» والتي تكون عبارة عن أماكن يجد فيها اللاعبون عناصر مجانية للعبة مثل كرات البوكيمون، كما قام أحد مدربي البوكيمون والخبراء فيها بوضع طعماً لجذب البوكيمونات، لتسهيل عملية صيدها وتجميعها.

أما بالنسبة للأماكن المفتوحة، فتتواجد البوكيمونات بكثرة في جميرا بيتش ريزيدنس ويتجمع اللاعبون هناك للبحث عن هذه الكائنات التي أحدثت ما يشبه الإدمان لعشاق هذه اللعبة.

تتجمع البوكيمونات المائية في دبي مارينا، حيث تستطيع التجول بحرية هناك والاستمتاع بالجو سيرا على الأقدام، ولكن يفضل أن يكون ذلك في المساء حتى تتجنب الطقس الحار وأشعة الشمس الحارقة.

تعد ديرة ستي سنتر من أكثر المناطق رواجاً لمدربي البوكيمون في إمارة دبي، حيث يمكنك هناك الامساك بأشكال وأنواع نادرة من كائنات البوكيمون وفقا لما يؤكده خبراء هذه اللعبة.

أما مترو دبي، فحدث ولا حرج، فهو يعتبر فرصة مثالية للاعبي البوكيمون الذين يتنقلون بكثرة عبره، وتتواجد هذه الكائنات بصورة كبيرة في المحطات، لذا استعد فور دخول القطار إلى المحطة المقبلة.

وتعتمد لعبة البوكيمون على فكرة الواقع المعزز، الذي يدمج بين الأحداث الافتراضية والواقع الحقيقي، حيث تتطلب عملية صيد البوكيمونات إعطاء تصريح للتطبيق باستخدام خاصية تحديد المواقع في هاتفك، إضافة إلى الكاميرا، وتقوم بالبحث عن البوكيمونات باستخدام كاميرا الجوال واصطيادها.

فيديو حمى البوكيمون تنتقل إلى باكستان.. وحافلة مخصصة لمحبيها!

بريطاني يمسك كل شخصيات البوكيمون.. ما مدى تقدمك في اللعبة؟

صيد البوكيمون.. سياحة جديدة تجتاح العالم!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل