المحتوى الرئيسى

اودي تعود كخيار توني ستارك في فيلم مارفل "Avengers: Age of Ultron"

12/20 14:59

جمع كلاً من اودي واستيديوهات مارفل قواهما مجدداً لإطلاق فيلم " Avengers: Age of Ultron". الفيلم المنتظر اطلاقه يستعرض الجيل الجديد من اودي R8 واودي TTS و A3 Cabrioletبجانب نجوم الجيل الجديد من أبطال "Avengers". ويتم عرض الفيلم في دور العرض في الإمارات في 30 من ابريل.

وكجزء من الشراكة، تقوم اودي بإطلاق مواد رقمية حصرية يمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني الخاص بعلامة اودي المخصص لفيلم "Avengers: Age of Ultron" وهو www.audi.com/MarvelsAvengers  حيث بإمكان المعجبين تفحص المحتويات. 

وبالإضافة الى ذلك، تقوم اودي بالاشتراك مع منتج كتب مارفل لرسوم الكوميك، ستان لي، لإطلاق فيديو كوميك كوميدي رقمي قبل عرض الفيلم الأصلي للمعجبين. يمكن مشاهدة فيلم الكوميك على قناة اودي على موقع يوتيوب. 

وبالعودة الى الشاشة الكبيرة، تحافظ علامة اودي على موقعها القوي من خلال تواجدها في سوق صناعة السينما والتلفزيون، وشخصيات مثل توني ستارك تعكس التكنولوجيا المتفوقة والأداء والتصميم الموجودة على سيارات اودي.     

وتعليقاً على الشراكة، قال المدير التنفيذي لاودي الشرق الأوسط تريفور هيل: "بعد ثمانية سنوات من الشراكة مع استيديوهات مارفل، تقوم اودي بالاشتراك مع شخصية توني ستارك المتطورة لعرض سيارة R8 الجديدة كلياً. كوننا جزء من قصة شخصية “Iron Man” في أجزاءه الثلاثة الماضية، يمثل فيلم "Avengers: Age of Ultron" العودة المثالية لاودي مع توني ستارك لقيادة الجيل الجديد لسيارة السوبر الرياضية الأيقونية."

فيلم  "Avengers: Age of Ultron" يعزز شخصيات علامة “Avengers” من خلال عرض السيارات المجددة كلياً وهي اودي R8 و TTS 2015 و A3 Cabriolet. ويتمتع الجيل الجديد والثاني لاودي R8 و الثالث لاودي TTS كما الحال مع شخصيات “Avengers” بكونهم رموز شعبية. اودي R8، والتي تم اطلاقها في فيلم “Iron Man” تعود بقوة أكبر وأما TTS الأيقونية تعود الى الشاشة الكبيرة بشكل كوبيه جديد كلياً.

وبالنسبة لأي من أفلام مارفل، تلتزم اودي بتوفير الاثارة والاداء للمعجبين حيث تم عرض سيارات اودي في أفلام مارفل “Iron Man” وهي اودي R8 و R8 Spyder و R8 e-tron و A8 L و S7 Sportback و S5 Coupe و Q7. 

وصرح رئيس التسويق في اودي جيوفاني بيروسينو قائلاً: "شخصية توني ستارك تستمر في التطور وتمثل المعنى الحقيقي للرجل النهضوي الحديث والصناعي والمهندس والقائد في عالمه الجديد. هو من النوع المبتكرين الذين ينتقون سياراتهم بحذر وهو ذلك الذي سيقود الجيل الجديد من اودي R8."

وقالت ستيفاني كوهن، نائبة رئيس الشراكات العالمية في مارفل: "نشعر في مارفل بسعادة غامرة بشراكتنا مع أصدقائنا في اودي. كما تميز توني ستارك  في “Avengers” بميزاته التكنولوجية، تفعل اودي المثل لعملائها عاماً بعد عام. الابداع والتشويق التي تقدمهما اودي ومارفل هي دليل الشراكة المثالية."

وصول أودي TT كوبيه 2015 الجديدة إلى الأردن بأرقى المواصفات الرياضية

صور: اودي تنشر صور جديدة لسيارة RS3 الرياضية موديل 2016

اودي تنشر الصور الرسمية لسيارة RS3 سبورتباك 2016 الجديدة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل