المحتوى الرئيسى

النابوده للسيارات تعزز دعمها لدوري كأس الصداقة الإماراتي الهندي للجولف

12/20 14:59

أعلنت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، دعمها لإقامة مباريات دوري كأس الصداقة الإماراتي الهندي للجولف في دبي التي ستقام على ملعب فالدو في نادي الإمارات للجولف يوم السبت 14 مارس الجاري.

وتستقطب المنافسة المثيرة التي انطلقت لأول مرة عام 2014، مجموعة من لاعبي الجولف الإماراتيين والهنود المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وتهدف إلى تعزيز التفاعل الثقافي بين أفراد الجالية الهندية الكبيرة في الإمارات، والعدد المتزايد من عشاق رياضة الجولف الإماراتيين.

ويحظى الدوري بدعم القنصلية العامة الهندية، ومن المتوقع أن تشهد سلسلة مباريات الدوري هذا العام إنجازات مميزة فيما ترتحل عبر مختلف نوادي الجولف الإماراتية المرموقة في كل من دبي، وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة.

وبهذه المناسبة، قال تيري سيس، المدير العام لفولكس واجن في النابوده للسيارات: "تعتبر هذه البطولة الودية المفعمة بالحماس والتشويق عامل تحفيز بالغ الأهمية لاستقطاب الجالية الهندية والمواطنين الإماراتيين معاً للاستمتاع برياضة الجولف. 

وأضاف سيس: "فيما يشارك العديد من عملائنا المميزين في مباريات الدوري هذا العام، يسهم دعمنا للفعالية في منحنا فرصة كبيرة للتواصل مع المجتمع المحلي في جو مريح غني بالمرح، نعزز من خلاله تطوير الصداقات وتكوين شبكات تواصل جديدة".

وتابع: "أتمنى لجميع لاعبي الجولف المشاركين كل التوفيق والنجاح في المنافسات التي ستقام على ملعب فالدو الصعب في نادي الإمارات للجولف؛ وأتطلع قدماً للاحتفال معهم في نهاية المنافسة".

صور: فولكس واجن CC ستكون تحفة فنية إذا كانت بهذا الشكل

صور وزارة التجارة السعودية تستدعي 55 سيارة فولكس واجن طوارق

صور: كلاب ضالة تهاجم وتنهش سيارة فولكس فاجن جيتا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل