المحتوى الرئيسى

حقيقة وفاة نجم فريق الهلال السعودي السابق داخل الملعب

12/20 14:59

كثيرة هي حالات الوفاة التي تعرض لها رياضيين داخل الملعب أو أثناء التدريب، وخاصة لاعبي كرة القدم، فأكم من واقعة وفاة حدثت داخل المستطيل الأخضر.

وتناقلت عدة مواقع عربية، خبر مفاداه أن الملاعب البرازيلية شهدت فاجعة كبرى، حين داهمت أزمة قلبية لاعب فريق الهلال السعودي السابق ونادي فلامنجو الحالي، خلال مران فريقه.

وأكدت الأخبار المتداولة أن الجماهير تلقت خبر وفاة اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز عن عمر ناهز 36 عاما ولاعب فلامنجو البرازيلي الحالي، حيث توفي أمس الاثنين بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء مشاركته في تدريبات فريقه، وفقا للأخبار المتداولة.

وذهبت الأخبار إلى أن لوبيز توفي إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء التدريبات، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إليها لتلقى العلاج، ونسبوا الخبر إلى صحيفة برازيلية تدعى «كورتز».

وبالبحث حول الموضوع، لم يتبين على الإطلاق وجود ثمة أخبار متعلقة بوفاة اللاعب ويسلي لوبيز دا سيلفا، بل والأكثر من ذلك أن هذا اللاعب البرازيلي الذي كان يلعب سابقا في صفوف الهلال السعودي، لا يلعب الآن لفريق فلامنجو ولم يلعب له على الإطلاق، ولكن فريقه الحالي هو نادي باربارينزي البرازيلي والذي يرتدي قميصه منذ عام 2015.

أما الصحيفة البرازيلية التي نقلت الصحف عنها هذا الخبر «كورتز»، فقد وجدنا أيضا أنها غير موجودة على الإطلاق، في الوقت الذي ذهبت صحف أخرى للتأكيد على أن اللاعب الذي توفي يلعب في صفوف فلامنجو ويحمل اسما شبيها باللاعب المذكور، وهو ما اتضح أيضا عدم صحته.

وبمطالعة موقعي فريقي فلامنجو وباربارينزي على الإنترنت وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يذكرا من قريب أو من بعيد أي خبر متعلق بوفاة أي لاعبين في صفوفهم أو حتى في البرازيل بوجه عام.

وكان اللاعب البرازيلي الراحل قد احترف في موسم 2012 بصفوف فريق الهلال السعودي وشارك معه في 25 لقاء وسجل خلالها عدد كبير من الأهداف وبلغت أهدافه مع الزعيم 20 هدفا.

سنغافوري جمعته صورة مع فيلبس في 2008 فانتزع منه ذهبية أولمبياد ريو!

بالفيديو: أجمل وأطرف اللحظات في تاريخ كرة القدم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل