المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل جديدة فى حادث اختطاف 6 مصريين فى ليبيا

12/20 14:17

ملثمون يطلبون 6 آلاف دينار لاطلاق سراحهم

شهدت عملية اختطاف المصريين الستة على يد مجهولين في ليبيا الأربعاء الماضي تطورات سريعة عقب طلب المختطفين فدية مالية من ذويهم مقابل اطلاق سراحهم بحسب تأكيدات الأهالي.

وقال محمد الشحات المغازى، شقيق أحمد الشحات المغازى، أحد المختطفين، إن بعض الشباب أقارب المختطفين قاموا بدفع 9 آلاف دينار ونصف مقابل إطلاق سراحهم وعودتهم لمصر، مشيراً إلى أنه إلى الآن لم يتلق أي اتصالات من شقيقه أو الخاطفين.

وأضاف المغازى، فى تصريحات خاصة أن الخاطفين قاموا بطلب أمير محمد على، ابن خالته،المتواجد فى ليبيا وطلبوا منه دفع «فدية» مرتين مقابل إطلاق سراحهم، موضحاً انه تم دفع 3 آلاف ونصف دينار ولم يتم الإفراج عنهم.

وأوضح شقيق أحد المختطفين فى ليبيا أن الجناة طلبوا منه 6 آلاف دينار مرة أخرى فقام بدفعهم بعد جمعهم من الشباب المتواجد من نفس القرية ووعدوه بأن يتم إطلاق سراحهم اليوم الثلاثاء، مشيراً إلى أنه يقوم بدفع الفدية لأحد الاشخاص الملثمين فى مكان يقومون بالاتفاق معه عليه دون معرفة من هؤلاء -على حد قوله.

يذكر أن أهالى قرية الشرقى التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، أكدوا اختطاف 6 من أبناء القرية يعملون بمنطقة « غت الشعال بجنذور فى مدينة طرابلس الليبية»، يوم الأربعاء الماضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل